عاجل

اخر اخبار الرياضة .. اليابان تكتسح تايلاند برباعية نظيفة وتتأهل لدور الثمانية بكأس آسيا للمنتخبات الأوليمبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأهل المنتخب الياباني بجدارة إلى الدور الثاني «دور الثمانية» في بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأوليمبية «تحت 23 عاما» بفوزه الكبير 4 / صفر على نظيره التايلاندي اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في قطر والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية القادمة «ريو دي جانيرو 2016» .

وحقق المنتخب الياباني انتصاره الثاني على التوالي ليعزز صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط ويحجز مقعده في الدور الثاني، فيما تجمد رصيد المنتخب التايلاندي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره السعودي الذي يلتقي منتخب كوريا الشمالية اليوم في المباراة الثانية بالمجموعة.

واستهل المنتخب التايلاندي المباراة اليوم بشكل جيد، وحصل على ضربة جزاء أضاعها تايتفان بانجشان في الدقيقة السابعة.

ورد المنتخب الياباني بقوة عبر أربعة أهداف سجلها موساشي سوزوكي وشينيا ياجيما في الدقيقتين 27 و49 ويويا كوبو في الدقيقتين 75 و84 من ضربة جزاء ليكون المنتخب الياباني أول المتأهلين لدور الثمانية بالبطولة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اليابان تكتسح تايلاند برباعية نظيفة وتتأهل لدور الثمانية بكأس آسيا للمنتخبات الأوليمبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق