اخر اخبار الرياضة .. محافظ أسوان: عدم تنفيذ أي أعمال تتعلق بمياه الشرب دون الرجوع لمركز معلومات شبكات المرافق

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محافظ اسوان، اللواء مجدى حجازى أن هناك تعليمات مشددة بعدم قيام أي جهة بأى أعمال بالمحافظة فيما يتعلق بأى إنشاءات جديدة أو إحلال وتجديد لشبكات الصرف الصحى أو خطوط الكهرباء والغاز الطبيعى والإتصالات وغير ذلك من الأعمال المشابهة لها إلا بعد الرجوع لمشروع مركز معلومات شبكات المرافق «GIS» حتى يتم التعرف على الشبكات المختلفة الموجودة تحت الأرض للتعامل السليم والإيجابى معها كلاً فيما يخصه، وبالتوازى تقوم كافة الجهات المعنية بإمداد المركز بكافة المعلومات الخاصة بها لتحقيق السهولة في التعامل معها أولاً بأول ،

جاء ذلك خلال مرافقة المحافظ مساء اليوم للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى خلال زيارتها لمركز معلومات شبكات المرافق والتخطيط العمرانى «GIS» والذى تم افتتاحه في مارس 2017 الماضى بمبنى ديوان عام المحافظة بتكلفة 5 ملايين جنيه، وذلك في ختام زيارة اللجنة للمحافظة والتى إستغرقت 3 أيام.

وأوضح المحافظ أن تنفيذ هذا المشروع الخدمى الهام على أرض المحافظة يأتى في إطار التعاون الكامل بين وزاراتى التخطيط والتنمية المحلية بدعم من مشروع التخطيط الفعال والخدمات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وهو الذي يعكس ما تنتهجه الدولة حالياً للعمل كفريق واحد في روح من التكاتف الفعال والجاد لبناء مصر الجديدة ودفع عجلة التنمية المنشودة بها ليؤكد ذلك بدوره على حرص الحكومة لتطوير برامج خدماتها وتحديثها بإستمرار من أجل تيسير إجراءات الحصول عليها في أقرب وقت ممكن وبعيداً عن التعقيدات الروتينية.

ومن جهته أشاد المهندس أحمد السجينى وأعضاء اللجنة بتنفيذ تجربة مركز معلومات شبكات المرافق على أرض أسوان، مقدما شكره للمحافظ على استجابته السريعة بتفقد أعضاء اللجنة للمركز، كما استفسر الأعضاء عن بعض النقاط الخاصة بأسلوب العمل بالمركز، مقدمين بعض المقترحات التي تسهم في تطوير العمل به ومنها ربط مركز معلومات شبكات المرافق بالمركز القومى المصرى لإستخدام الأراضس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محافظ أسوان: عدم تنفيذ أي أعمال تتعلق بمياه الشرب دون الرجوع لمركز معلومات شبكات المرافق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق