عاجل

اخر اخبار الرياضة .. غيابات بالجملة عن الأهلي أمام بتروجت بالدوري الممتاز

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم السبت، قائمة فريقه لمباراة بتروجت، المقرر إقامتها في السادسة إلا الربع من مساء غدًا الأحد، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي تواصل استبعاد محمد الشناوي، حارس الفريق الأول، للمباراة الثانية على التوالي.

وكان «الشناوي» قد اسُتبعد من قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة «1-0»، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الممتاز، حيث حرس على لطفي عرين الفريق، بدلًا منه.

وبالإضافة إلى «الشناوي»، شهدت قائمة الأهلي غياب النيجيري جونيور أجاي، الجنوب أفريقي باكا، التونسي على معلول، أيمن أشرف، حسام عاشور، أكرم توفيق، أحمد حمودي، محمود الجزار وأحمد ياسر ريان بداعي الإصابات المختلفة والاستبعادات الفنية.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة بتروجت 20 لاعبًا، على النحو التالي: شريف إكرامي، على لطفي، رمضان مصطفى، باسم على، وليد سليمان، إسلام محارب، محمد هاني، حسام غالي، مروان محسن، محمد شريف، كريم نيدفيد، وليد أزارو، ميدو جابر، أحمد حمدي، عمر السولية، هشام محمد، صبري رحيل، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد فتحي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. غيابات بالجملة عن الأهلي أمام بتروجت بالدوري الممتاز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق