عاجل

اخر اخبار الرياضة .. صحفي «سكاي سبورتس» يجيب عن طبيعة إصابة النني وإمكانية لحاقه بالمونديال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعرض محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام نادي ويستهام، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي الدقيقة 42 من اللقاء، تدخل مارك نوبل، قائد ويستهام، بشكل عنيف مع «النني»، في كرة مشتركة بينهما، قبل أن يسقط نجم المنتخب الوطني على أرضية الملعب.

ولم يستطع «النني» أن يقف على قدميه مجددًا، ليخرج من الملعب على محفة، وقد بدا وأنه يبكي من شدة الإصابة، حيث تم استبداله بمايتلاند نايلز، في الدقيقة 44.

ووسط عدة تقارير تؤكد غياب «النني» عن المشاركة في مونديال روسيا، نتيجة تعرضه لإصابة قوية، أكد جيوف شريفيز، صحفي شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، أن نجم المنتخب الوطني العكس.

حيث أكد «شريفيز»، وفقًا لما نقلته صحيفة «ميترو» البريطانية، أن «النني» تعرض لالتواء في الكاحل، وأن إصابته ليست بخطيرة، ما يرفع بشكل كبير من آماله في المشاركة بمونديال روسيا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صحفي «سكاي سبورتس» يجيب عن طبيعة إصابة النني وإمكانية لحاقه بالمونديال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق