الاجيال الحرة .. الزمالك يصطدم بإنبي الجريح للاقتراب من القمة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 12:42 مساءً ... تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز حيث تقام 4 مباريات في مستهل الجولة، يأتي على رأسها الزمالك وإنبي.

ويلتقي الزمالك مع إنبي في الثامنة إلا الربع باستاد بتروسبورت، حيث يأمل الأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو أن يواصل العزف على نغمة الانتصارات بعدما كان المدرب الشاب قد استهل مشواره مع الفريق بالولاية الثانية بفوزه الصعب على الداخلية 2-0.

ويتطلع ميدو لفوز جديد على الفريق البترولي في مباراة تحمل طابع خاص لأمرين، أولهما الذكريات الحزينة التي ارتبطت بآخر مواجهة بين الفريقين ووقوع ضحايا من مشجعي الزمالك قبيل مباراة الدور الثاني للدوري في فبراير الماضي.

والثاني لكون الفريق البترولي قد أضاع على حامل اللقب 5 نقاط بالفوز عليه و التعادل معه الموسم الماضي، أي أن المباراة تحمل الطابع الثأري بالنسبة للزمالك.

وإذا كان الزمالك قد فاز مؤخرا على الداخلية، فان إنبي يدخل المباراة محملاً بخسارة درامية أمام الاتحاد السكندري في اللحظات الأخيرة، بعد خسارة أخرى أيضا أمام الإسماعيلي.

وحصد إنبي في آخر 3 مباريات نقطة واحدة من التعادل مع الداخلية المثير 4-4، لكن الضغوط تتزايد على المدرب الشاب الآخر هاني رمزي بسبب النتائج.

ويحتل الزمالك المصركز الخامس بـ 21 نقطة بينما يحتل إنبي المركز التاسع بـ 14 نقطة.

وكان ميدو قد اختار قائمة فريقه لمباراة التي خلت من أحمد حمودي وأحمد حسن مكي كأبرز الغائبين، بينما يتوقع ألا يغير ميدو من التشكيل بحيث يضم أحمد الشناوي وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة وعمر جابر وطارق حامد وإبراهيم عبدالخالق "أحمد توفيق"، وأيمن حفني وشيكابالا وباسم مرسي ومحمود "كهربا".

وفي باقي المواجهات يلتقي أسوان مع حرس الحدود، حيث يسعى الفريق الجنوبي لمواصلة الانتصارات على حساب الحدود المترنح.. المواجهة بين أسوان والحرس هي مواجهة خارج الخطوط أيضاً، ويحتل أسوان المركز الـ 12 وله 11 نقطة أما الحدود فله 5 نقاط بالمركز قبل الأخير.

ويلعب بتروجت صاحب المركز الـ 11 بـ 13 نقطة، مقابل 5 نقاط للمحلة متذيل الترتيب.

ويلعب المقاصة المتصدر بـ 23 نقطة مع طلائع الجيش العاشر وله 14 نقطة.

------------------------
الخبر : الاجيال الحرة .. الزمالك يصطدم بإنبي الجريح للاقتراب من القمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق رياضة

0 تعليق