اخر اخبار الرياضة .. الشوط الأول..محمود كهربا يتقدم للزمالك بهدف أمام الداخلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل ، سجله محمود كهربا فى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

جاءت البداية، قوية وسريعة من الزمالك، بينما لعب الشرطة، بحذر دفاعى مع الإعتماد على الهجمات المرتدة، وغلق المساحات أمام لاعبى الزمالك .

وفى الدقيقة 6 قاد حمودى هجمة سريعة للزمالك، ومرر بينية إلى شيكابالا الذي حاول مراوغة دفاع الشرطة، ومرر مرة أخرى إلى حمودى لكن دون جدوى، وبعدها لعب باسم مرسى الكرة من لمسة واحدة تمر بجوار مرمى الشرطة.

وفى الدقيقة 15 أبتسمت الكرة للزمالك بعدما سجل «كهربا»، الهدف الأول لفريقه، بعد متابعة جيدة من ركنية لعبها «شيكابالا»، مميزة ترتطم بدفاع الشرطة وتعود مرة أخرى لشيكابالا الذي لعبها عرضية جيدة تصطدم في رأس مدافع الشرطة وتصل إلى «كهربا»، المتواجد داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية تسكن الشباك ويتقدم للزمالك.

وفى الدقيقة 18 نجح الشناوى في التصدى لهجمة سريعة للشرطة من إنفراد تام ليحيى تورى ووسط غفلة من دفاع الزمالك.

وواصل شيكابالا صحوتة وتألقة ولعب عرضية مميزة، يتابعها على جبر براسية كادت أن تهز شباك الشرطة، وبعدها تفتحت شهية لاعبى الزمالك لتسجيل هدف التعزيز، بينما عانى دفاع الشرطة من الهجمات السريعة للزمالك .

وبمرور الوقت دانت السيطرة للأبيض الذي نوع من هجماتة معتمدا على الأجانب في إختراق دفاعات الشرطة،لتسجيل الهدف الثانى .

وفى الدقيقة 32 حصل كهربا على ضربة حرة مباشرة، من على حدود منطقة جزائ الشرطة بعد عرقلتة، ينفذها شيكابالا رائعة يتصدها لها عمر حسام ،حارس المرمى، ببراعة وتخرج ركنية .

وفى الدقيقة 44 أشهر الحكم وليد عبدالعزيز، الكارت الأصفر في وجه أحمد الشناوى بداعى تضييع الوقت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الشوط الأول..محمود كهربا يتقدم للزمالك بهدف أمام الداخلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق