عاجل

اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو..الزمالك يحقق فوزاً صعباً على اتحاد الشرطة ويقتسم صدارة الدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على نادي اتحاد الشرطة بهدف دون رد، فى اللقاء الذي جمع بينهما السبت، فى الجولة الـ14 من بطولة الدوري العام.

أحرز هدف المباراة الوحيد محمود كهربا، فى الدقيقة 15 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 27 نقطة فى المركز الأول متقدماً على المقاصة ، بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 8 نقاط فى المركز الـ16.

جاءت البداية، قوية وسريعة من الزمالك، بينما لعب الشرطة، بحذر دفاعى مع الإعتماد على الهجمات المرتدة، وغلق المساحات أمام لاعبى الزمالك .

وفى الدقيقة 6 قاد حمودى هجمة سريعة للزمالك، ومرر بينية إلى شيكابالا الذي حاول مراوغة دفاع الشرطة، ومرر مرة أخرى إلى حمودى لكن دون جدوى، وبعدها لعب باسم مرسى الكرة من لمسة واحدة تمر بجوار مرمى الشرطة.

وفى الدقيقة 15 أبتسمت الكرة للزمالك بعدما سجل «كهربا»، الهدف الأول لفريقه، بعد متابعة جيدة من ركنية لعبها «شيكابالا»، مميزة ترتطم بدفاع الشرطة وتعود مرة أخرى لشيكابالا الذي لعبها عرضية جيدة تصطدم في رأس مدافع الشرطة وتصل إلى «كهربا»، المتواجد داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية تسكن الشباك ويتقدم للزمالك.

وفى الدقيقة 18 نجح الشناوى في التصدى لهجمة سريعة للشرطة من إنفراد تام ليحيى تورى ووسط غفلة من دفاع الزمالك.

وواصل شيكابالا صحوتة وتألقة ولعب عرضية مميزة، يتابعها على جبر براسية كادت أن تهز شباك الشرطة، وبعدها تفتحت شهية لاعبى الزمالك لتسجيل هدف التعزيز، بينما عانى دفاع الشرطة من الهجمات السريعة للزمالك .

وبمرور الوقت دانت السيطرة للأبيض الذي نوع من هجماتة معتمدا على الأجانب في إختراق دفاعات الشرطة،لتسجيل الهدف الثانى .

وفى الدقيقة 32 حصل كهربا على ضربة حرة مباشرة، من على حدود منطقة جزائ الشرطة بعد عرقلتة، ينفذها شيكابالا رائعة يتصدها لها عمر حسام ،حارس المرمى، ببراعة وتخرج ركنية .

وفى الدقيقة 44 أشهر الحكم وليد عبدالعزيز، الكارت الأصفر في وجه أحمد الشناوى بداعى تضييع الوقت.

مع بداية الشوط الثانى، هاجم الشرطة بقوة لادراك التعادل، مبكراً، وتخفيف الضغط على مرماه، ولعب محمد بسيونى عرضية جيدة التى احمد جمال، لكن دفاع الزمالك أبعدها سريعاً بعيدا عن مرمى الشناوى.

وفى الدقيقة 51 كاد شيكابالا أن يضيف الهدف الثانى،بعد جملة رائعة مع «كهربا»، الذى مرر له الكرة ونجح فى مراوغة دفاع الشرطة، وسدد قوية لكن حارس الشرطة، أرتدى ثوب التألق وتصدى للكرة ببراعة لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثانى للأبيض .

رد الشرطة بهجمة سريعة قادها محمد بسيوني، لكن التكتل الدفاع حرمه من التسديد وهو داخل منطقة الجزاء ، وبعدها سدد يحيى تراورى ضعيفة يمسكها الشناوى بسهولة .

بمرور الوقت استعاد نادي اتحاد الشرطة الثقة وكثف من هجماتة على مرمى الزمالك، وهدد مرمى الشناوى فى أكثر من مناسبة لكن الرعونة ويقظة دفاع الأبيض حرمتة من هز الشباك.

وفى الدقيقة 60 الشرطة، على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء الزمالك، لعبها حسام عبد العال لكنها تصطدم فى أجسام لاعبى الزمالك وترتد هجمة للزمالك.

وفى الدقيقة 66 أجرى أحمد حسام «ميدو»، تغييرة الأول، بنزول أيمن حفنى، بدل من أحمد حمودى .وتواصلت سيطرة الشرطة لكن جدوى، بينما حاول الزمالك العودة لاجواء المباراة أخرىوفى الدقيقة 68 مرر أيمن حفنى الكرة الى محمد عادل جمعة لكنه تباطىء فى اللحاق بها ليتدخل دفاع الشرطة ويبعد الكرة .

ولعب شيكابالا، الكرة من ضربة حرة مباشرة تصل الى إبراهيم عبد الخالق الذى سددها قوية لكن أحمد عبد الرسول مدافع الشرطة، يبعدها ويتسلمها محمود أجوجو ويقود هجمة سريعة لكن دفاع الزمالك يتدخل ويتحصل على الكرة .

وفى الدقيقة 75 أجرى ميدو تغييرة الثانى، بنزول إبراهيم صلاح بدلاً من شيكابالا، الذى تراجع أدائه فى الشوط الثانى.وأشهر الحكم الكارت الأصفر فى وجه محمد عادل جمعة بداعى تضييع الوقت

وفى الدقيقة 80 أجرى "ميدو" تغييرة الثالث والأخير بنزول مصطفى فتحى ، بدل من باسم مرسى، «الصائم عن التهديف»منذ فترة طويلة .وواصل الشرطة صحوتة وهجماتة على مرمى الشناوى لكن دون ترجمة حقيقة إلى أهداف .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو..الزمالك يحقق فوزاً صعباً على اتحاد الشرطة ويقتسم صدارة الدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق