اخر اخبار الرياضة .. مدرب المكسيك: أزلنا الضغط من اللاعبين وقدمنا مباراة قوية أمام ألمانيا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعرب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لمنتخب المكسيك، عن سعادته البالغة بالفوز على المنتخب الألماني بهدف نظيف، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أوسوريو- في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء- «تعرضنا لإصابات كثيرة دفعتنا للتغيير كثيرا، وسيطرنا على الشوط الأول أمام فريق كبير وحامل اللقب، وفي الشوط الثاني أجرينا تغييرات ساعدتنا كثيرا على تأمين التقدم، لقد كانت مباراة مهمة لمستقبل الكرة المكسيكية، وسعدت للغاية بالمساندة الجماهيرية، والآن سنستعد لما هو قادم».

وعن تغيير كارلوس فيلا، أوضح مدرب المكسيك، «فيلا كان له دور مهم، ولعب مباراة قوية، وقام باختراقات رائعة، خلال فترة مشاركته، ولكننا قمنا بتغييره من أجل فرض مزيد من السيطرة على وسط الملعب، أزلنا الضغط من اللاعبين، وقمنا بالتركيز على تقديم مباراة قوية وممتعة، وكان هدفنا الأول تقديم كرة جميلة».

وتصدرت المكسيك ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة السويد وكوريا الجنوبية، غدا الإثنين، فيما بقيت ألمانيا في ذيل الترتيب بدون نقاط.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب المكسيك: أزلنا الضغط من اللاعبين وقدمنا مباراة قوية أمام ألمانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق