اخر اخبار الرياضة .. الحضري يعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد انتهاء رحلة المنتخب في المونديال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب الكابتن عصام الحضري، قائد منتخب مصر، عن حزنه بعد الخسارة أمام المنتخب الروسي، وقال إننا «نكرر الاعتذار لكل المصريين؛ فلا يوجد أي لاعب يرغب في الخسارة، ولكن غاب عنا التوفيق، ولم نتمكن من إسعاد جماهيرنا».

وأضاف الخضري، في تصريح للصحفيين، مساء الثلاثاء، عقب انتهاء المباراة، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد انتهاء مشاركة المنتخب في مونديال روسيا.

من جانبه، قال الكابتن ضياء السيد، مدرب عام المنتخب السابق، إن «الجماهير المصرية تشعر بالحزن لأنها كانت ترغب في الوصول إلى أبعد مدى في المونديال، ولكن بالنسبة للخبراء في كرة القدم نعلم تماما أن كرة القدم دفاع وهجوم والجهاز الفني للمنتخب نجح في تطوير الأداء الدفاعي، وكان يجب تطوير الأداء الجماعي الهجومي، وهذا العنصر افتقده المنتخب، ولذلك لم أشعر بالمفاجأة من نتائج المنتخب في المونديال».

وأكد «أهمية التركيز في الوقت الحالي على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة على السعودية، وتجنب أي تفكير في توجيه انتقادات للجهاز الفني، وبعد مباراة السعودية نقوم بتحليل أداء المنتخب المصري، ومناقشة الجهاز الفني بقيادة كوبر دون انفعال، ولا بد من توجيه الشكر للاعبين والجهاز على جهودهم».

وشدد «السيد» على ضرورة التكاتف والتعاون بين أعضاء اتحاد الكرة لدعم المنتخب والجهاز والنجوم في الوقت الحالي، وتجنب أي قرارات انفعالية وبعد العودة من روسيا نفكر في كل العوامل بهدوء.

وفي سياق متصل، قالت وكالة الأنباء الإسبانية، في تقرير حول مباراة مصر وروسيا في المونديال: «تمكن نجم منتخب مصر محمد صلاح أخيرا من الظهور في المونديال وتسجيل هدف في شباك روسيا من ركلة جزاء، لكنه كان هدفا شرفيا، بعد أن استقبلت الشباك المصرية 3 أهداف».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الحضري يعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد انتهاء رحلة المنتخب في المونديال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق