اخر اخبار الرياضة .. «الحشرات الطائرة» تثير مخاوف المنتخب فى «فولفوجراد»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تسود حالة من القلق داخل بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم المشاركة فى كأس العالم بروسيا، من انتشار الحشرات الطائرة فى مدينة فولفوجراد التى سيتوجه لها المنتخب الوطنى غداً السبت استعداداً لمواجهة السعودية الاثنين المقبل، فى الجولة الثالثة، وختام مبارياته ضمن المجموعة الأولى للمونديال. ووفقاً للتقارير التى تلقتها إدارة البعثة كان المنتخب الإنجليزى، ونظيره التونسى، اشتكيا من الإقامة فى فولفوجراد بسبب لدغات الحشرات الطائرة، وهو ما دفع اللاعبين لرش أنفسهم بمواد مضادة للحشرات حتى يتمكنوا من خوض المباراة فى الاستاد الذى يقع مباشرة على ضفاف نهر فولجا. يذكر أن صحيفة ديلى ميل، البريطانية، قد نشرت فى تقارير سابقة أن طائرات هليكوبتر ترش المستنقعات القريبة من الاستاد بالمبيدات الحشرية لمواجهة الحشرات الطائرة، كما انسحبت قناة سكاى نيوز من فندق منتخب إنجلترا بعد تعرض كافى سوليكول، مقدم البرنامج، للدغات الحشرات. وطلبت إدارة البعثة المصرية من اللجنة المنظمة تقريراً عنها ومدى تأثير اللدغات على اللاعبين وطرق مواجهتها. يأتى ذلك فى الوقت الذى اصطحبت فيه الجماهير المصرية خلال سفرها إلى فولفوجراد، المبيدات الحشرية لمواجهة البق، خاصة أن السلطات المحلية للمدينة حذرت من الحشرات الطائرة. فى سياق آخر، يواصل المنتخب استعداداته فى معسكره المغلق بمدينة جروزنى لمواجهة السعودية، وحرص الجهاز الفنى على استعراض مواجهتى السعودية مع روسيا والأوروجواى لدراستهما جيداً للتعرف على نقاط القوة والضعف فى المنافس. وحرص كوبر على مطالبة اللاعبين بإغلاق ملف الخسارة من روسيا والأوروجواى، وأكد أنه رغم ضياع حلم التأهل لدور الـ16، فإنه يبقى أمام الفراعنة فى مواجهة الاثنين الفرصة لتحقيق أول فوز للمنتخب فى تاريخ المونديال، فضلاً عن مصالحة الجماهير الغاضبة من الخروج المبكر.

وأكد أن الفرصة قائمة أمام جميع اللاعبين ولا يوجد لديه فى قائمة الـ23 أساسى وبديل. من جانبه، طلب عصام الحضرى، حارس المرمى، من الجهاز الفنى منحه فرصة المشاركة أمام السعودية. وخاطب الجهاز الفنى قائلاً «لا تحرمونى من فرصة دخول التاريخ كأكبر لاعب يشارك فى المونديال خاصة أننى قادر على العطاء» ملمحاً إلى إمكانية الاعتزال دولياً عقب انتهاء المونديال.

فى سياق مختلف، حرص محمد صلاح على عقد جلسات مع زملائه للرفع من معنوياتهم بعد الخروج المبكر ومطالبتهم بالتركيز فى المواجهة الأخيرة لترك بصمة ومصالحة الجماهير. يأتى ذلك فى الوقت الذى شهد فيه معسكر جروزنى إجراءات صارمة لتحقيق الانضباط وتم منع الفضائيات من دخول الغرف. وعلى صعيد مجلس الإدارة، استقر المجلس بدرجة كبيرة على بديل أجنبى لخلافة هيكتور كوبر، المدير الفنى، الذى ينتهى عقده بانتهاء مشاركات المنتخب فى كأس العالم، وبدأ بالفعل هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد، فى تلقى الترشيحات لعدد من السير الذاتية لمدربين أجانب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الحشرات الطائرة» تثير مخاوف المنتخب فى «فولفوجراد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق