اخر اخبار الرياضة .. نيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يلتقى منتخب نيجيريا بنظيره الأيسلندى، على ملعب «فولفوجراد أرينا»، فى الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات، فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا 2018.

ويحتاج منتخب نيجيريا إلى الفوز، بعد هزيمته أمام المنتخب الكرواتى بنتيجة 2/0، حيث يسعى النسور الخضر إلى الثلاث نقاط من أجل التمسك بأمل التأهل إلى دور الـ16. ويسعى جيرنو روهر، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، إلى الدفع بقوته الضاربة فى خط الهجوم من أجل تسجيل هدف مبكر لكى يفك به شفرة دفاع المنتخب الأيسلندى. وينتظر أن يدخل المنتخب النيجيرى اللقاء بتشكيل مكون من: فى حراسة المرمى: زوهو، وأمامه برايان، ايكونج، ليون، عبدالله، نديدى، ايتوبو، ميكيل، ايجالو، موسيس، ايوبى.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب أيسلندا، «فتياننا» بقيادة هيمير هالجريمسون، المدير الفنى، اللقاء بهدف مواصلة المفاجآت، ويأمل المدير الفنى فى الخروج بنتيجة إيجابية أمام نسور نيجيريا، وينتظر ان يخوض المنتخب المباراة بتشكيل مكون من هالدرسون فى حراسة المرمى، وسافيرسون، وسيجردسون، وأرناسون، وماجنوسون، وجودمونسون، وبيارناسون، وسيجردسون، وجونارسون، وهالفريدسون، وفينبوجسون.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق