عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أنه سيسعى بقوة لتحقيق الفوز على بنما في لقاء المنتخبين غدا الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم، لضمان التأهل لدور الـ 16 بمونديال روسيا 2018، موضحا أن منتخب «الأسود الثلاثة» لن يتأثر بحرارة الطقس.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية غدا في مدينة نيجني نوفجورود، ويمكن أن تكون الحرارة خانقة، وهو ما يصب في مصلحة منتخب بنما.

وقال ساوثجيت: «الحرارة مختلفة في أجزاء مختلفة بروسيا ويجب علينا التأقلم على هذا، لا توجد فائدة فسيولوجية من التدريب في حرارة مرتفعة قبل أسبوعين من البطولة».

كانت إنجلترا قد فازت في مباراتها الأولى أمام تونس بنتيجة (1/2)، وفوزها على بنما يضمن التأهل برفقة المنتخب البلجيكي الذي حقق فوزه الثاني اليوم على تونس بنتيجة (2/5) بعدما فاز على بنما في اللقاء الأول بثلاثية نظيفة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ساوثجيت»: نسعى للفوز على بنما لضمان التأهل إلى ثمن النهائي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق