عاجل

اخر اخبار الرياضة .. هيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق هيكتور كوبر المدير الفني على مسألة تجديد تعاقده مع منتخب «الفراعنة» بعد مونديال روسيا 2018، وتحديدًا مباراة السعودية المقبلة في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العالم.

وقال كوبر: «إذا كان 90% من الشعب المصري والمسؤولين لا يتفقون مع طريقتي ويريدون رحيلي، فبكل تأكيد لن أتحرك خطوة واحدة للأمام ولن أتحدث حول تجديد عقدي».

وأضاف في تصريحاته التي بثتها قناة dmc: «الأمر سيكون منتهيا بالنسبة لي حتى إذا كنت حققت الأهداف المطلوبة، فالأمر يعد مختلفا بالنسبة لي».

واستشهد «دائما ما أضع ريال مدريد كمثال.. أحد المدربين حقق لقب الدوري ورحل من الفريق».

وتطرق كوبر للحديث عن لاعبي المنتخب قائلا: «لم يشعرني أي لاعب بخيبة آمل في المونديال.. أمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين والكل قدم أفضل ما لديه، النتيجة لم تكن على مستوى الطموحات ولكنني أشكر اللاعبين بشدة فلم يقصر أي لاعب من المنتخب».

وتابع قائلا: «لاعبو المنتخب أغلبهم لم يصلوا لهذا المستوى طوال حياتهم.. لأول مرة يتواجدون في بطولة كبرى، نفس الحال بالنسبة لي.. أنا كمدرب فتلك البطولة هي الخبرة الدولية الأولى لي في المونديال».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق