عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الإعلام الروسى يبرز حصول «صلاح» على الجنسية الفخرية لـ«الشيشان»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ركز الإعلام الروسى على حصول النجم العالمى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم، على الجنسية الفخرية لجمهورية الشيشان تقديرا لجهوده الكبيرة خلال مشواره الاحترافى والطفرة التى حققها النجم المصرى فى الدورى الإنجليزى سواء بحصوله على أفضل لاعب فى الموسم المنقضى أو كأفضل هداف فى البريميرليج عبر التاريخ وقيادته لفريقه إلى نهائى دورى الأبطال التى تعرض فيها «مو» لإصابة قوية حرمته من مواصلة تألقه مع المنتخب الوطنى.

وذكرت وكالتا «نوفوستي» و«إنتر فاكس» وغيرهما من وسائل الإعلام الروسى أن الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف وقع على مرسوم منح هداف الدورى الإنجليزى محمد صلاح الجنسية الفخرية، وتم تكريمه خلال مأدبة عشاء فى جروزنى.

وقال موقع «سبوت إكسبريس» إن غياب محمد صلاح عن أداء صلاة الجمعة قلب الشيشان بعد أن تطرقت شائعات عن وجود خلافات مع اتحاد الكرة.

من جهتها تحدثت صحيفة «إربى كا» الروسية عن أسباب هزيمة المنتخب الوطنى من نظيره الروسى من بينها تجاهل الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى، ضم عدد من اللاعبين المتميزين إلى قائمة المونديال، فضلا عن وجود بعض المشاكل التى شهدها معسكر الفريق فى روسيا، فيما تحدثت وسائل الإعلام عن قيام المنتخب الوطنى بالتقدم بشكوى تجاه حكم مباراة الفريق أمام روسيا بسبب الأخطاء التحكيمية التى وقع فيها خلال المباراة، ومن بينها عدم احتسابه لركلة الجزاء التى سجل منها محمد صلاح هدف الفريق الوحيد والتى تم احتسابها بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وأشارت القناة إلى استعدادات المنتخب الوطنى لمواجهة نظيره السعودى، كان محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، قد حظى باهتمام عالمى منذ وصول البعثة إلى روسيا سواء من خلال القنوات الفضائية ووكالات الأنباء التى حاولت الحصول على تصريحات صحفية منه، لكن تركيزه مع الفريق دفعه لعدم التحدث لوسائل الإعلام، كما دفع الاهتمام الإعلامى الكبير بـ«مو» المسؤولين عن اللجنة المنظمة لكأس العالم لتخصيص حرس خاص للنجم العالمى لإبعاده عن الضغوط التى يتعرض لها من جانب الجماهير التى ترغب فى الحصول على صور فوتوغرافية معه، خصوصا أن «مو» يستجيب إلى أى شخص يطلب منه الحصول على صورة رافضا إحراج أى مشجع يرغب فى تحيته أو التقاط صورة معه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإعلام الروسى يبرز حصول «صلاح» على الجنسية الفخرية لـ«الشيشان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق