عاجل

اخر اخبار الرياضة .. المكسيك تحقق فوزها الثاني على حساب كوريا الجنوبية وتقترب من التأهل

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق منتخب المكسيك لكرة القدم اليوم السبت ثاني انتصار له في مونديال روسيا 2018، وهذه المرة على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 1-2 في المباراة التي احتضنها ملعب «روستوف أرينا» ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، ليضع قدما في ثمن النهائي.

تقدم فريق التريكولور اللاتيني بقدم كارلوس فيلا من علامة الجزاء (ق26)، ثم أضاف خافيير هرنانديز تشيتشاريتو ثاني أهداف المسكيك بعد بداية الشوط الثاني اثر تمريرة من هيرفينج لوزانو (ق66).

وفي الوقت بدل الضائع، وضع النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام، بصمته على شباك المكسيك بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء (ق90+3).

وبذلك، اقترب الفريق المكسيكي من العبور إلى دور الـ16 للمونديال الروسي بعدما أصبح له 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، في حين سيغادر منتخب كوريا الجنوبية الحدث العالمي بعد دور المجموعات اثر هزيمتين متتاليتين.

وكانت المكسيك قد فجرت مفاجأة في الجولة الأولى بالفوز على حامل اللقب، المنتخب الألماني، بهدف نظيف، بينما مني الفريق الكوري الجنوبي بخسارة أمام السويد بنفس النتيجة (1-0).

وسيلتقي منتخبا ألمانيا والسويد في وقت لاحق اليوم في منافسات نفس المجموعة، حيث سيكون أمام السويد مهمة صعبة للغاية لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له حظوظه في عبور الدور الأول، بينما يخوض حامل اللقب هذه المواجهة في محاولة للهروب من لعنة خروج البطل من دور المجموعات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المكسيك تحقق فوزها الثاني على حساب كوريا الجنوبية وتقترب من التأهل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق