اخر اخبار الرياضة .. اليابان تتعادل مع السنغال والإثارة تشتعل بالمجموعة الثامنة بالمونديال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح المنتخب الياباني في تعويض تأخره مرتين أمام نظيره السنغالي وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب إيكارترنبرج أرينا في ثاني جولات المجموعة الثامنة لكأس العالم لكرة القدم المقام في روسيا.
بدأت المباراة بشكل حماسي وكان الفريق السنغالي هو صاحب الفرص الأكثر وضوحا وخطورة، وهو ما ترجمه بعد 11 دقيقة فقط حين سجل النجم ساديو ماني أول أهداف أسود التيرانجا.
حاول فريق "الساموراي" بعدها تعديل النتيجة بعد هذا الهدف الصادم وحاولوا الوصول لمرمى السنغال، لتنجح مساعيهم بأقدام تاكاشي إنوي بهدف (ق34).
بدأ الشوط الثاني بندية من الطرفين إلا أن "أسود التيرانجا" عادوا لزيارة شباك "الساموراي" عن طريق الظهير الشاب موسى واجو بتسديدة قوية بيمناه (ق71).
ولكن الإصرار الياباني دفعهم للضغط مرة أخرة على الفريق الأفريقي وتحقيق التعادل للمرة الثانية عن طريق المخضرم البديل كيسوكي هوندا (ق78).
وبهذا التعادل (2-2)، أصبح لكلا الفريقين 4 نقاط من أول مباراتين، تقاسما بهما صدارة المجموعة الثامنة للمونديال الروسي، وأشعلا الصراع على بطاقتي الصعود لدور الـ16 والتي لم تحسم أي منها بعد، في انتظار مواجهة بولندا وكولومبيا الجريحين في وقت لاحق اليوم.
وكان منتخبا اليابان والسنغال قد فازا في أولى الجولات بنفس النتيجة (2-1) على كل من كولومبيا وبولندا على الترتيب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اليابان تتعادل مع السنغال والإثارة تشتعل بالمجموعة الثامنة بالمونديال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق