اخر اخبار الرياضة .. 4 مشاهد تعرض لها يواخيم لوف فى مواجهة السويد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

1

ظهر منكمشا مرعوبا بعد هدف المنافس الأول

2

ظل مكسورا يتنفس بصعوبة حتى تسديدة رويس

3

عاش أصعب لحظات حياته الكروية بعد طرد بواتينج

4

ابتعد عن مقعده ووقف وحيدا حتى جاءت قفزة النصر

لم يكن واثقاً من الفوز بعد تأخر منتخب بلاده في الشوط الأول، وأصبحت المعادلة صعبة جداً، ولكن الظروف الفنية خدمته، ولاعبه موريس، سجل هدف التعادل، وسرعان ما خاف وارتعش بعد طرد بواتينج، وشعر أنه سيغادر مونديال روسيا، بعد لقاء السويد.. إنه لوف، المدير الفنى لـ«المناشفت»، الذي ظهر في 4 مشاهد مختلفة خلال لقاء، أمس الأول.

الأول:

بعد تسجيل تويفونين، هدف السويد الأول، في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، ظهر منكمشاً مرعوباً من شبح الخروج المبكر، خاصة أن منتخب بلاده حامل لقب النسخة الماضية التي أقيمت في البرازيل عام 2014.

الثانى:

ظل يواخيم لوف مكسوراً مذلول الرأس، حتى نهاية الشوط الأول، وظل العشر دقائق الأولى من الشوط الثانى محبوس الأنفاس لا يستطيع التنفس كاملاً، لكن سرعان ما أشفق القدر بحاله، وأحرز لاعبه ماركو رويس، هدف التعادل للمانشافت، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثانى.

الثالث:

عاش لوف أصعب لحظات حياته الفنية، خلال الشوط الثانى من لقاء السويد، بعد طرد بواتينج وأنه طوال ولايته مع الماكينات لم يتعرض لهذه الضغوط، بعد خسارته المفاجئة أمام المكسيك في افتتاحية المجموعة السادسة، التي جعلته في ورطة فنية كبيرة.

الرابع:

الوقت الأصلى من اللقاء انتهى، ولوف لم يستطيع التفكير، ولا النطق مع معاونيه في الجهاز الفنى لمنتخب ألمانيا، والتوتر أبعده عن مقعده الفنى، ومرت الدقائق المضافة إلى زمن اللقاء الأصلى، وتأتى الدقيقة 95 ليسجل، تونى كروس الهدف الثانى لحامل اللقب، ويحفظ ماء وجه يواخيم لوف، ويجلعه يقفز واثقا الخطى، بعد أن كان مرتعشا مصابا بالشلل.

وخرج لوف عن صمته طيلة الشوط الثانى، وبدأ يمدح في نفسه، وقال: إن تغييراتى الفنية داخل المستطيل الأخضر، وحفاظى على طريقة اللعب أمام منتخب السويد منحتنا الأفضلية، وجعلتنا نفوز في الدقائق الأخيرة، ونعود مرة أخرى إلى منافسات المجموعة السادسة بمونديال روسيا 2018.

أضاف لوف: إننا قادرون على الفوز في لقاء كوريا الجنوبية، وسنلعب بكل قوة، وسنحصد الثلاث نقاط ونصعد إلى الدور الثانى من البطولة، منتخب ألمانيا يعلم جيدا كيف يفوز، وكيف يعود إلى اللقاء بعد تأخره بهدف مثلما حدث في لقاء السويد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 4 مشاهد تعرض لها يواخيم لوف فى مواجهة السويد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق