اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. نابولي يغزو شباك ساسولو بثلاثية ويحافظ على صدارة الكالتشيو

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثأر فريق «نابولي»، السبت، لهزيمته في الدور الأول من الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم، وتغلب على ضيفه «ساسولو»، 3-1 على ملعب «سان باولو» بمدينة نابولي، ضمن منافسات الجولة الـ20 للمسابقة.

وبهذا الفوز، حافظ نابولي على الصدارة، بعدما ارتفع رصيده إلى 44 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مطارده «إنتر ميلان»، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 31 نقطة في المركز السادس.

وبادر ساسولو بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الـ4 من ركلة جزاء عن طريق «دييجو فالتشينيلي»، لكن سرعان ما أدرك نابولي التعادل في الدقيقة 20 عن طريق «خوزيه كاليخون».

وأضاف «جونزالو هيجواين» الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 43، ثم أضاف هيجواين هدفيه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 94، ليخرج أصحاب الأرض والجمهور فائزين بنقاط المباراة الثلاثة.

يشار إلى أن ساسولو قد فاز على نابولي بهدفين لهدف بالدور الأول من منافسات الدوري الإيطالي في الجولة الأولى للمسابقة في 23 أغسطس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. نابولي يغزو شباك ساسولو بثلاثية ويحافظ على صدارة الكالتشيو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق