اخر اخبار الرياضة .. «باكا» يثير أزمة ويرفض الإعارة المحلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تمسك الجنوب أفريقى باكا، بموقفه الرافض للإعارة داخل أحد أندية الدورى، وفقاً لرغبة الفرنسى كاتيرون، الذى رأى عدم جدوى قيده فى القائمة الأفريقية، وإضافة ساسى كوليبالى، للقائمة ليكون الأجنبى الرابع الذى يقيد بها بعد على معلول، وجونيور أجايى، ووليد أزارو.

وأبدى باكا استياءه من عدم قيده أفريقيا، رغم ظهوره بمستوى متميز خلال المباريات التى شارك فيها مؤخراً مع الأهلى، ورأى أن فكرة إعارته محلياً ستقلل من قيمته السوقية، وطلب اللاعب من وكيله ضرورة استقدام عرض ليقدمه للنادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يترك الأهلى نهائياً بعد حصوله على الاستغناء النهائى وإتمام عملية بيعه، أو البقاء داخل الأهلى لاستكمال عقده.

ويسعى مسؤولو الجهاز الفنى، لإقناع اللاعب، بعدم اتخاذ أى قرارات متسرعة، قد تضر بمستقبله مع القلعة الحمراء خصوصاً أنه لايزال أمامه الوقت والذى سيكون بعده من العناصر المهمة للفريق خلال السنوات المقبلة.

ورفض باكا إبداء أى ردود نهائياً خصوصاً فى ظل الحالة النفسية السيئة التى يمر بها بعد استبعاده من القائمة الأفريقية، وعرضه للإعارة بصورة اعتبرها تنتقص من قدراته الفنية والبدنية، وقد تؤثر على سعره السوقى فى عالم الساحرة المستديرة.

وينتظر أن تحسم لجنة الكرة بالنادى الأهلى، خلال الساعات القليلة المقبلة مصير اللاعب، وفقاً للعروض التى ستتلقاها من وكيله، أو العروض الداخلية التى ستتلقاها لاستعارته، وأن القرار النهائى سيكون على ضوء المقابل المادى المعروض له سواء عن طريق البيع الخارجى النهائى، أو عن طريق الإعارة سواء داخلية أو خارجية، خصوصاً أن هناك بعض العروض الخليجية ترغب فى التعاقد مع اللاعب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «باكا» يثير أزمة ويرفض الإعارة المحلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق