اخر اخبار الرياضة .. 4 مواجهات صدمت المتابعين في مونديـال 2018 (فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

اختتمت بالأمس فعاليات كأس العالم 2018 والتي انتهت بتتويج منتخب فرنسا باللقب الكروي الأغلى والأكبر في عالم اللعبة على حساب منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية لمونديـال روسيا.

أخبار متعلقة

  • photo

    مدرب المكسيك يهاجم نيمار بعد الهزيمة أمام البرازيل

  • photo

    بهدف نيمار في مرمى المكسيك..البرازيل الأكثر تسجيلاً في تاريخ بطولات كأس العالم

  • photo

    نيمار أفضل لاعب في مباراة البرازيل والمكسيك بدور الـ16 في كأس العالم

البطولة شهدت لعب 64 مباراة، جاء اغلبها بطابع تنافسي وحماسي. وفي السياق التالي سنستعرض معكم ابرز 4 مباريات صدمت نتيجتها عشاق ومتابعي كرة القدم.

1- المكسيك × ألمانيا

خسارة غير متوقعة لحامل لقب مونديال 2014 والذي تلقى اول هزيمة رسمية له في مسابقة كبرى على يد ممثل للكونكاكاف الذي ابدع طوال المباراة واهدر العديد من الفرص في مباراة كانت تستحق ان تنتهي بنتيجة اكبر لمنتخب المكسيك عن 1-0.

2- كرواتيا × الأرجنتين

الخسارة من كرواتيا كانت مطروحة بعد المستوى الجيد للكروات ضد نيجيريا في أول جولة والمستوى المهتز للأرجنتين ضد أيسلندا، لكن الطريقة التي سقطت بها الأرجنتين في هذه المباراة كانت مروعة، كرواتيا فازت بـ3 اهداف دون مقابل ومع الرأفة.

3- كوريا الجنوبية × ألمانيا

المفاجأة المدوية والأكبر في المونديال. كوريا الجنوبية بدون اي نقاط وبأمل شبه معدوم تواجه حامل اللقب الذي يبحث بشتى الطرق عن فوز يكفل له العبور للأدوار الإقصائية.

التعادل السلبي يسيطر على المباراة حتى الوقت بدل الضائع ، لتفاجئ كوريا العالم وتسجل هدفين وتُقصي حامل لقب مونديال 2014 من البطولة.

4- روسيا × أسبانيا

بعد الخسارة الثقيلة من أوروجواي في نهاية مرحلة المجموعات، لم يعطي الكثير من المتابعين والمحللين المنتخب الروسي فرصة للوصول إلى دورال8 امام المنتخب الأسباني المدجج بالنجوم واللاعبين اصحاب الإمكانيات المميزة.

أسبانيا حطمت الرقم القياسي في المونديال للتمرير وحيازة الكرة في هذه المباراة، لكنها فشلت في اختراق حصون المنتخب الروسي مكتفية بهدف وحيد جاء بشكل عكسي من مدافع الروسي، في حين سجلت روسيا هدفًا من ركلة جزاء ، لتستمر النتيجة 1-1 طوال الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، ويحتكم المنتخبين لركلات الجزاء الترجيحية التي تبتسم للمنتخب الروسي وتطيح من أسبانيا من دور ال16 في المونديـال.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 4 مواجهات صدمت المتابعين في مونديـال 2018 (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق