اخر اخبار الرياضة .. مصطفى فتحى يوافق على التجديد للزمالك 3 مواسم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح حازم إمام، رئيس جهاز الكرة بالزمالك، فى إقناع مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق الأول، بغلق ملف الاحتراف فى الوقت الراهن، بعد رفض أحمد حسام ميدو، المدير الفنى، رحيله عن الفريق.

وعقد الثعلب جلسة مع فتحى، نجح خلالها فى إقناعه بتجديد عقده مع النادى 3 مواسم جديدة، ووعده بتفعيل قرار مجلس الإدارة بتعديل عقده ليصبح مليون جنيه فى الموسم، بدلاً من 350 ألف جنيه، القيمة المعتمدة فى عقده حالياً.

ويعقد أحمد مرتضى، المشرف على الكرة، جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله، خلال الساعات القليلة المقبلة، للتوقيع على العقود الجديدة.

فى سياق متصل، أكد المشرف على الكرة إعارة شريف علاء رسمياً لصفوف بتروجت، لتوفير مكان فى القائمة للوافد الجديد إيمانويل مايوكا.

وقال: «مجلس الإدارة استقرّ على بيع محمد أبوجبل، الحارس الثالث، فى حال تلقيه عرضًا رسميًا من أى فريق»، يأتى هذا فيما قام الجهاز الفنى بقيد عمرو صلاح، حارس مرمى فريق الشباب، بالقائمة الأفريقية بجانب أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم جنش.

ومن المقرر أن يعقد أحمد مرتضى جلسة، «الأحد»، مع أحمد حمودى، لحسم مصيره بالاستمرار مع الفريق من عدمه بعد مماطلة اللاعب، وقال: «فى حال موافقة حمودى على الاستمرار مع الفريق سيتم التفاوض مع بازل لشرائه وتعديل عقده مع الفريق».

فيما جدد أحمد مرتضى، مفاوضاته مع صلاح ريكو، لاعب اتحاد الشرطة، الذى أبدى موافقته على الانضمام للأبيض، وعلمت «المصرى اليوم» أن حسم الصفقة يتوقف على التوصل لاتفاق حول المقابل المادى مع مسؤولى الشرطة.

من جهة ثانية، تلوح فى الأفق بوادر أزمة بسبب الراتب الشهرى للوافد الجديد إيمانويل مايوكا، المنضم حديثاً لصفوف الفريق، وكشف أحد أعضاء مجلس الإدارة- رفض ذكر اسمه- أن اللاعب اشترط الحصول على نصف مليون دولار فى الموسم، أى ما يعنى حصوله على مليون ونصف المليون دولار فى الثلاثة مواسم.

وقال العضو: «المجلس حدد 300 ألف دولار للاعب فى الموسم، ويتم التفاوض معه على القيمة المالية التى سيحصل عليها فور وصوله إلى القاهرة، فجر الثلاثاء المقبل».

فى شأن آخر، عقد رئيس النادى جلسة مع أعضاء الجهاز الفنى، من أجل توزيع الأدوار والاختصاصات بعد عودة إسماعيل يوسف لمنصب مدير شؤون اللاعبين والمنسق العام لجهاز الكرة، بالإضافة لعودة سيد متولى مديرًا إداريًا.

وتأتى جلسة رئيس النادى لإنهاء الجدل وتضارب الاختصاصات بين حازم إمام وإسماعيل يوسف من جهة، وبين الأخير والمدير الإدارى، الذى سيقوم بنفس دوره، من جهة أخرى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مصطفى فتحى يوافق على التجديد للزمالك 3 مواسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق