اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل خناقة «زيزو و حمدى زكى» في الأهلي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد مران الفريق الأول بالنادى الأهلى صباح ، «السبت»، مشادة كلامية بين محمد حمدى زكى، لاعب الفريق، الذى تمت إعارته لسموحة 6 شهور بداية من يناير الجارى، وحتى نهاية الموسم، وعبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة بالنادى.

بدأ الأمر حينما طلب اللاعب معرفة الأسباب التى جعلته يخرج من القائمة الأفريقية، خاصة أن الجهاز الفنى لم يمنحه الفرصة لإثبات نفسه مع الفريق منذ انضمامه فى فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح «زيزو» له أن ذلك جاء وفقاً لوجهه نظر الجهاز الفنى، فرد اللاعب أن بيسيرو، غير مقتنع باثنين من اللاعبين، ولكن مع ضغوط بعض المسؤولين فى الجهاز الفنى تم الإبقاء عليهما.

وعلمت «المصرى اليوم»، من مصادر داخل الجهاز الفنى، أن اللاعب طلب الرحيل نهائياً عن الفريق، بعدما تم تجميده على مقاعد البدلاء، ولكن قوبل طلبه بالرفض قبل أن يتم الاستقرار على إعارة اللاعب، وجلس السبت مع عبدالعزيز عبدالشافى، لتسوية مستحقاته المالية.

من جانبه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، إن عمرو السولية، لاعب الإسماعيلى السابق، اقترب من ارتداء الفانلة الحمراء بشكل رسمى، ومن المنتظر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما أنهى أزمة المستحقات المالية مع نادى الشعب الإماراتى.

وقال فى تصريحات خاصة: «إن اللاعب من الممكن أن يدعم الفريق أمام مباراة الزمالك المقرر لها التاسع من فبراير المقبل».

وأضاف «عبدالحفيظ»، أن الجهاز الفنى يدرس أكثر من سيرة ذاتية لبعض المهاجمين الأفارقة، لافتاً إلى أنه تلقى بالفعل بعض السيديهات من وكلاء اللاعبين للعديد من المهاجمين، وسلمها إلى بيسيرو، المدير الفنى، لاختيار الأفضل والأنسب للفريق فى المرحلة المقبلة، وأوضح أن الجهاز لن يتعجل فى الاختيار حتى يتم الاستقرارعلى مهاجم سوبر، بمواصفات خاصة، يمكنه أن يصنع الفارق ويخدم الفريق، سواء فى مشواره المحلى أو الأفريقى.

من جهة أخرى، يترقب مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود طاهر، اليوم، حكم المحكمة الإدارية العليا حول حل مجلس الإدارة، عقب الدعوى التى أقامها أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى، مستنداً لوجود مخالفات فى العملية الانتخابية للنادى الأهلى، وكان تقرير هيئة المفوضين أنصف مجلس الإدارة ودعم من موقفه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل خناقة «زيزو و حمدى زكى» في الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق