اخر اخبار الرياضة .. الأهلي: صفوت عبد الحليم سيسترد عضوية النادي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد إبراهيم الكفراوى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، على تقدير المجلس برئاسة محمود طاهر قيمة صفوت عبدالحليم، كأحد رموز الفريق فى فترة السبعينيات.

وأكد الكفراوى أنه قدم الكثير للفريق، وساهم فى الحصول على العديد من البطولات المختلفة على المستويين المحلى والأفريقى.

وأشار إلى أن مجلسى الإدارة الحالى والسابق لم يقصرا فى حق صفوت عبدالحليم، بعدما تم اعتماد صرف راتب شهرى من النادى له.

وقال الكفراوى، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إن صفوت عبدالحليم قيمة كبيرة، ولا يصح أن يتم تجاهله من قبل مجلس الإدارة. وأوضح أنه إذا كان يريد أن يسترد عضويته التى سقطت منذ عدة سنوات فمجلس الإدارة على أتم الاستعداد أن يساعده فى ذلك، خاصة أنه أعطى الكثير للقلعة الحمراء، وهو لاعب ومدرب، لافتاً إلى أن عبدالحليم يحصل على معاش يعادل ما يحصل عليه أى وزير سابق وهذا جزء بسيط لرد جميل إخلاصه للنادى الأهلى فهو أحد أبنائه.

وقال الكفراوي، إن مجلس الإدارة يتابع بشكل شبه مستمر آخر التطورات الصحية الخاصة به مع الأصدقاء المقربين منه، وقال: «بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بالكامل نتمنى له الشفاء العاجل، والتواجد داخل النادى الأهلى، كما كان الوضع فى السنوات الماضية، ونحن نمد يد العون إلى أسرة الكابتن صفوت عبدالحليم وأبنائه فى أى وقت، لأن هذا حق أصيل ومكفول لنجم الأهلى السابق». وطلب منه أن يلتمس العذر إذا انشغل عنه المجلس بعض الفترات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي: صفوت عبد الحليم سيسترد عضوية النادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق