اخر اخبار الرياضة .. باسم مرسي ليس الأول..5 نجوم زملكاوية صاموا عن التهديف عقب زيارة شباك الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ويسجل عميد لاعبي العالم، أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، الهدف الثاني للزمالك، بشباك الأهلي، في خسارة الفارس الأبيض برباعية بملعب الجونة، بدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2013، ليكون أول لاعب يتمكن من تسجيل هدف في شباك القطبين خلال مواجهاتهما القارية، وذلك بتاريخ الخامس عشر من سبتمبر لعام 2013، ليكون هو أخر أهداف الصقر حتى نهاية علاقته بميت عقبة في الثالث من ديسمبر للعام ذاته، وليستمر بعدها 3 أشهر كاملة دون تسجيل أي أهداف.

4 – عبد الحليم علي

يسجل عبد الحليم علي، الهدف الثاني لفريق نادي الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي، بالدور الأول لمسابقة الدوري العام موسم «2004- 2005»، في لقاء انتهى لمصلحة الأحمر بنتيجة (4- 2)، ليصوم بعدها «العندليب»، عن هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف لمدة 114 هدفاً، حيث يُنهي هذا الصيام بهدف في شباك الترسانة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما، بالدوري العام للموسم ذاته.

5 – حسام حسن

ومع تسجيل هداف الكرة المصرية، حسام حسن هدف الزمالك الوحيد في خسارة الأبيض بسداسية شهيرة، بلقاء القمة أمام الأهلي في السادس عشر من مايو لعام 2002، ضمن منافسات الدوري العام موسم 2001- 2002، ظل عاشق الشباك متوقفاً عن ممارسة مهامه في دك حصون المنافسين لمدة 93 يوماً، والصيام عن التهديف في 8 مباريات بقميص الفارس الأبيض، حتى تمكن من غزو شباك الترجي التونسي بملعب المنزة بدور المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2002، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) في السابع عشر من أغسطس لعام 2002.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. باسم مرسي ليس الأول..5 نجوم زملكاوية صاموا عن التهديف عقب زيارة شباك الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق