اخر اخبار الرياضة .. لاصقة طبية تكشف استمرار معاناة صلاح من إصابته في الكتف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

على ما يبدو أن الدولي المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ما زال يعاني من الإصابة التي ألمت به في الكتف، بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، وظهر ذلك بشكل أوضح عندما أستبدل قميصه خلال مباراة باريس سان جيرمان لتظهر أسفلها لاصقة طبية.

بداية اللقطة كانت قبل تنفيذ إحدى الضربات الركنية قام صلاح بخلع القميص، و«الكارينا» المتواجدة أسفل القميص، ليرتديه مجددا بدون الكارينا، لتظهر اللاصقة الطبية على كتفه منذ الإصابة الشهيرة التى تعرض لها فى نهائى دوري الأبطال.

صحيفة «ميرور» البريطانية ألقت الضوء على هذه اللقطة المثيرة، التي قام بها النجم المصري، ونقلت ردود بعض أفعال مشجعي ليفربول عبر وسائل التواصل الاجتماعي على ذلك، حيث قال أحدهم: "صلاح يغير قميصه وما زال لديه لاصقة على كتفه.. شيء سيئ".

وقال آخر: «صلاح ما زال يعانى من كتفه»، فيما قال مشجع: «هل تعرض صلاح لإصابة جديدة فى كتفه؟»، فيما تساءل مشجع آخر: «لماذا لا يزال محمد صلاح يرتدى لاصقة رغم مرور 4 أشهر على الإصابة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. لاصقة طبية تكشف استمرار معاناة صلاح من إصابته في الكتف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق