اخر اخبار الرياضة .. باوك اليوناني يسقط أمام تشيلسي بهدف نظيف بمشاركة عمرو وردة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه باوك اليوناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب «تومبا ستاديوم»، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشرة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

أحرز هدف تشيلسي واللقاء الوحيد، لاعبه البرازيلي ويليان دا سيلفا في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، ليقتنص للبلوز ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره بالمسابقة الأوروبية.

الدولي المصري عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، لكنه شارك في الشوط الثاني، ولم ينجح في الفترة التي لعب بها في مساعدة الفريق اليوناني على تعديل النتيجة.

الفوز منح تشيلسي ثلاث نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق هدف وحيد عن فريق باتي بوريسوف البيلاروسي المتصدر، فيما جاء في المركز الثالث باوك اليوناني، ثم فريق مول فيدي المجري في المركز الرابع دون نقاط.

وفي مباريات أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة الأولى للدوري الأوروبي، فاز باتي بوريسوف البيلاروسي على مول فيدي المجري بهدفين نظيفين، ورين الفرنسي على يابلونك التشيكي 2-1، ورابيد فيينا النمساوي على سبارتاك موسكو الروسي بهدفين دون رد، وتعادل دينامو كييف الأوكراني مع إف سي أستانا الكازاخستاني 2-2، وفياريال الإسباني مع جلاسكو رينجرز الأسكتلندي 2-2.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. باوك اليوناني يسقط أمام تشيلسي بهدف نظيف بمشاركة عمرو وردة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق