اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يسعى لدخول التاريخ عبر بوابة ساوثهامبتون

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون على أرضية ملعب أنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

يدخل ليفربول اللقاء منتشيًا بالفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى أول مباراة بدورى المجموعات من دورى أبطال أوروبا، حيث يستهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات.

يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، ويأمل الريدز اقتناص الثلاث نقاط على حساب فريق ساوثهامبتون من أجل الحفاظ على منافسته على صدارة جدول الدورى الإنجليزى الممتاز. وإذا نجح ليفربول فى تحقيق فوز جديد، فستكون المرة الأولى منذ 1990 /1991 التى يحقق فيها سبعة انتصارات متتالية (فى جميع المسابقات) فى بداية الموسم.

ويسعى محمد صلاح، نجم الريدز، إلى العودة مرة أخرى للتهديف مع ليفربول، بعدما غاب عن تسجيل الأهداف فى آخر ثلاث مباريات للفريق سواء محليا أو أوروبيًا.

ومن المنتظر أن يدخل ليفربول اللقاء بتشكيل يتكون من، فى حراسة المرمى أليسون بيكر، وأمامه آرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، مابى كيتا، جيمس ميلنر، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو مانى.

على الجانب الآخر، يدخل فريق ساوثهامبتون هذه المباراة محتلاً المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البريمرليج، بعدما نجحوا فى تحقيق الفوز فى مباراة وحيدة فقط طوال مشوارهم بالدورى هذا الموسم، وتعادلوا فى اثنين، وتلقوا الخسارة فى مثلهما، ليجمع الفريق حتى الآن خمس نقاط فقط.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليفربول يسعى لدخول التاريخ عبر بوابة ساوثهامبتون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق