عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تباين بين رؤساء الأندية والخبراء حول أزمة «بيراميدز»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تباينت ردود أفعال رؤساء الأندية بعد إعلان تركى آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ومالك نادى بيراميدز، رغبته فى الانسحاب نهائيًا من الاستثمار الرياضى فى مصر، وترك الفريق تحت تصرف الثلاثى، حسام البدرى، وهادى خشبة، وأحمد حسن، خلال تغريدة لتركى آل الشيخ كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، قائلا: «أفكر جديًا فى الانسحاب من الاستثمار الرياضى فى مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية». من جانبه، قال فرج عامر، رئيس نادى سموحة إن الاستثمار الرياضى مهم جداً، لأنه يعود بالنفع على الاقتصاد فى البلاد وتجربة بيراميدز فتحت المجال أمام جلب المزيد من المستثمرين ونأمل فى نجاح التجربة، خاصة أنها أتاحت الفرصة لعمل منافسة قوية فى الدورى. وأضاف: أن أى قرار يخص بيراميدز هو حق مكفول للمسؤولين عنه وأتمنى أن تعود الأمور إلى مكانها الطبيعى وتستمر التجربة بشكلها المميز، فيما اعتبر محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن تجربة بيراميدز عملت حالة فى مصر، والكل يشجع الاستثمار الرياضى لأنه يعود بالمكاسب على الاقتصاد فى البلاد.

من جهته، اتفق حسن المستكاوى، رئيس نادى وادى دجلة، مع كلام مصيلحى وعامر، على أن الاستثمار الرياضى مطلوب زى الاستثمار الاقتصادى وفى الصحة والتعليم وغيرها بجميع المجالات، خاصة أن الدول المتحضرة تشجع على الاستثمار، ونتمنى أن يزيد أعداد المستثمرين، طالما تعود الفوائد على الجميع ويفتح الباب أمام الكثيرين للعمل فى الكيانات التى ينشأ منها الاستثمار، وأضاف أن البلد دائما تدعو وتشجع على الاستثمار. على الجانب الآخر، قال سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، إن انسحاب آل شيخ من الاستثمار الرياضى فى مصر لن يضر البلد على المستوى الرياضى، لأن الدورى مستمر وطول عمره منتظم وصعب أن يحدث ارتباك بسبب فريق، كما أن مصر بلد كبير، ولن يتأثر بمجرد انسحاب مستثمر، ويجب على الجميع أن يراجع نفسه ويعلم جيدا أن مصر بلد كبير وفضلها على الجميع،وأضاف يجب على الدولة أن تعمل ضوابط وقوانين للاستثمار الرياضى حتى تتجنب أسلوب لى الذراع، لأنه من الخطأ أن نجد شخصا فى يوم وليلة يشترى ناديا وبعد فترة قصيرة يعلن انسحابه لمجرد خلاف أو حدوث شىء اعتبره يسىء له.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تباين بين رؤساء الأندية والخبراء حول أزمة «بيراميدز» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق