عاجل

اخر اخبار الرياضة .. لاعبو الأهلى يشكون الإرهاق قبل ساعات من مواجهة النجمة اللبنانى فى البطولة العربية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ضرب الإرهاق لاعبى الأهلى، قبل ساعات من مواجهة النجمة اللبنانى، فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، والتى ستجرى فى لبنان. واشتكى عدد من اللاعبين، لباتريس كارتيرون، من حالة الإرهاق التى تعرضوا لها من جراء تلاحم المباريات، سواء فى البطولة الإفريقية، أو بطولة الدورى، ومن بعدهما المشاركة العربية، ما دفع المدير الفنى لاتخاذ قراره بإشراك عدد من المجموعة التى لم تشارك فى المباريات الأخيرة. وأدى الفريق مرانه الأول فى بيروت، عند الخامسة مساء أمس على استاد صيدا، واكتفى كارتيرون بأداء بعض تدريبات الإحماء والإطالة وفك العضلات. كانت بعثة الأهلى قد وصلت صباح أمس، استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى. يذكر أن الأهلى قد تعادل سلبيًا فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى برج العرب بالإسكندرية، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز بأية نتيجة أو تحقيق تعادل إيجابى للصعود إلى الدور التالى.

ويعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، مؤتمرا صحفيا فى الخامسة والنصف مساء اليوم، للحديث عن المباراة. ويعقد المؤتمر فى استاد المدينة الرياضية الذى ستقام عليه المباراة. من ناحية أخرى، أعلنت إدارة النادى حالة الطوارئ، استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية غداً الجمعة، للتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى التى تم إعدادها خلال الشهور القليلة المنقضية، وزار وفد قضائى مقر النادى الأهلى، بالجزيرة، للإشراف على كافة الترتيبات والإجراءات التى اتخذتها إدارة النادى، من أجل إنجاح الجمعية العمومية. وتعقد اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادى، اجتماعاً للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالعمومية غير العادية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. لاعبو الأهلى يشكون الإرهاق قبل ساعات من مواجهة النجمة اللبنانى فى البطولة العربية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق