اخر اخبار الرياضة .. إجراءات أمنية مشددة على بعثة الأهلى فى الجزائر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فرضت الجهات الأمنية الجزائرية سياجاً من الأمن المشدد، على بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، والتى من المنتظر أن تصل للجزائر اليوم، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباراة العودة للدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بناء على توصيات من السفارة المصرية هناك، فى أعقاب تواصل محمد يوسف، المدرب العام للفريق القائم بأعمال مدير الكرة، مع القنصيلة المصرية فى الجزائر، وطلب «يوسف» توفير أكبر قدر من الأمان لبعثة الفريق، خوفاً من أى أحداث شغب من الممكن أن يتعرض لها اللاعبون والجهاز الفنى قبل أو بعد المباراة المصيرية، كما تم الاتفاق على تخصيص مدرج كامل لجماهير الأهلى التى ستطير للجزائر من أجل مؤازرة الفريق، خلف أحد المرميين.

وكلف مجلس الإدارة العامرى فاروق، نائب رئيس النادى، برئاسة بعثة الفريق، التى تطير صباح اليوم «الأحد»، وكان فريق الكرة قد اختتم تدريباته فى القاهرة صباح أمس على ملعب التتش فيما يخوض مرانه الأول فى الجزائر اليوم على ملعب 8 مايو.

من جانبه، قال خالد محمود، طبيب الفريق، قال إن إصابة أحمد فتحى التى تعرض لها فى نهاية مران أمس، عبارة عن كدمة فى الركبة. وأوضح محمود أن اللاعب سيسافر مع الفريق إلى الجزائر بشكل طبيعى وسيخضع لاختبار طبى قبل أول مران.

فيما أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفنى، قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، وضمت قائمة الأهلى 20 لاعبا هم:

محمد الشناوى وعلى لطفى وأحمد فتحى وهشام محمد ومحمد هانى وأيمن أشرف وصبرى رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالى وأحمد حمودى وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر وأحمد حمدى وصلاح محسن ووليد أزارو وإسلام محارب ومروان محسن. كما ركز الجهاز الفنى على تدريب اللاعبين على فقرة تدريبات على ركلات الترجيح بعد انتهاء المران الجماعى للفريق أمس السبت والذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة. وحرص باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح بعد انتهاء تدريبات الكرة استعداداً لمواجهة بطل الجزائر، وذلك تحسباً للجوء لركلات الترجيح، حال خسارة الفريق بهدفين نظيفين فى الوقت الأصلى للمباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إجراءات أمنية مشددة على بعثة الأهلى فى الجزائر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق