عاجل

اخر اخبار الرياضة .. كارتيرون يحدد مصير «بركات» و«الغزال»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طلب عمرو بركات، وعمرو جمال، ثنائى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، تحديد مصيرهما، مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وجاء ذلك عقب الجلسة التى عقدها الثنائى مع محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، وأكد المدرب العام أن «كارتيرون» سيناقش مع لجنة الكرة موقفهما عقب عودة الفريق من الجزائر، ومواجهة وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار مباريات العودة للدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا. وعاد بركات وعمرو جمال إلى الفريق عقب انتهاء عارتهما، حيث خاض عمرو بركات تجربة فى الدورى السعودى.

بينما تواجد عمرو جمال فى الدورى الفنلندى، وتلقى عمرو بركات عرضاً من نادى أهلى طرابس الليبى، الذى يقوده إيهاب جلال مدرب اللاعب السابق فى مصر المقاصة، بينما يسعى النادى الإسماعيلى لضم عمرو جمال، على هامش انضمام محمود متولى للقلعة الحمراء. وعلمت «المصرى اليوم» أن مدافع الإسماعيلى وقع على رغبه الانضمام لصفوف الأهلى، بعدما رفض تجديد عقده مع الدراويش.

فيما كلف «كارتيرون» سامى قمصان، المدرب المساعد، بمتابعة قطاع الناشئين، من أجل اختيار مدافع متميز داخل القطاع، خاصة فى ظل أزمة النقص العددى فى مركز المدافع التى يعانى منها الفريق، منذ إصابة الثلاثى سعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعة، العائد مؤخراً من الإصابة، وكان الجهاز الفنى قد طلب التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كارتيرون يحدد مصير «بركات» و«الغزال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق