عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «خناقة» بين لاعبى هيوستن ولوس أنجلوس بـ«السلة الأمريكى»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أفسد هيوستن روكتس على النجم ليبرون جيمس مباراته الأولى فى دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين على أرض فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز، بالفوز بنتيجة 124-115 فى اللقاء الذى شهد تبادلا للكمات بين لاعبى الفريقين.

وسجل جيمس المنتقل إثر الموسم الماضى من كليفلاند كافالييرز إلى ليكرز، 24 نقطة فى المباراة التى أقيمت السبت على ملعب ستايبلز سنتر، إلا أنه لم يتمكن من مواجهة نجمى هيوستن جيمس هاردن وكريس بول مسجلى 64 نقطة (36 لهاردن، و28 نقطة و10 متابعات لبول).

وقال «الملك» جيمس الذى اختير أفضل لاعب فى الدورى أربع مرات خلال مسيرته «كانت لدينا فرصة للفوز بالمباراة (...) لا أشعر بخيبة أمل على الإطلاق. أحد لم يقل إن المنافسة ستكون سهلة». وساهم جيمس فى قيادة فريقه السابق إلى الدور النهائى لدورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين فى المواسم الأربعة الأخيرة لمواجهة جولدن ستايت ووريرز أربع مرات تواليا، وإحراز اللقب فى 2016.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «خناقة» بين لاعبى هيوستن ولوس أنجلوس بـ«السلة الأمريكى» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق