عاجل

اخر اخبار الرياضة .. روني يصف فوز مانشستر يونايتد على ليفربول بالرائع

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف واين روني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفوز الذي حققه فريقه على ليفربول اليوم الأحد بـ«الرائع».

وسجل روني هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد على مضيفه ليفربول «1-0»، اليوم الأحد، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال روني لشبكة قنوات «سكاي سبورتس» عقب المباراة :«الكل يعرف أهمية هذه المباراة، بغض النظر عن مركز الفريقين في جدول الترتيب. إنها مباراة كبيرة للفريقين وللمشجعين».

وأضاف :«الفوز كان رائعا وكنا نحتاج للنقاط الثلاث».

ولم يكن يعلم روني أن الهدف الذي سجله هو الهدف رقم 175 في تاريخه مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي ليصبح خلف الفرنسي تيري هنري في قائمة أكثر لاعب سجل أهداف مع فريقه في تاريخ المسابقة حيث قال :«لم أكن أعلم هذا. من الرائع ان تحقق أرقاما قياسية ولكن تسجيل هدف الفوز في ملعب أنفيلد، بعد مرور وقت طويل منذ ان حدث هذا لي، امر رائع وسوف اكون انانيا بعض الشئ اليوم وسوف استمتع بهذا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. روني يصف فوز مانشستر يونايتد على ليفربول بالرائع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق