اخر اخبار الرياضة .. كالتشيو 20.. نابولي يواصل حلمه بقيادة هيجواين واليوفي يطارده بشراسة (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بداية الدور الثاني في الكالتشيو لم تشهد أي متغيرات في قمة الترتيب ولا حتى في قاع الترتيب، حيث استمر نابولي في الحفاظ على قمته ويوفنتوس يواصل مطاردته، وإنتر يواصل تعثره.
الجولة شهدت تسجيل 33 هدفًا في غزارة تهديفية معتادة هذا الموسم، كذلك الجولة شهدت خروج 4 بطاقات حمراء في مشهد مألوف هذا الموسم للعنف واللعب الخشن في الكالتشيو.

نستعرض معكم أبرز نقاط الجولة 20 في السياق التالي.

أخبار متعلقة

  • photo

    «كالتشيو 15»: 40% من الأهداف عبر ركلات ثابتة.. وهيجواين يسجل رابع ثنائية (إنفوجرافيك)

  • photo

    «كالتشيو 13»: 25 هدفًا و58 بطاقة وتسجيل رُبع الأهداف من ركلات ثابتة (إنفوجراف)

  • photo

    «كالتشيو 12»: 67 بطاقة ملونة و18 هدفا والجبهة اليسرى تحرز 44% من الأهداف


1- هيجواين يقود نابولي في المقدمة

الهداف الأرجنتيني لا يتوقف عن التألق هذا الموسم، بعد أن وصل معدله التهديفي إلى 20 هدفًا في 20 مباراة بمعدل هدف في كل مباراة.
هيجواين كان البطل الرئيسي في مباراة ساسولو عندما سجل هدفان ساهما في تحويل تأخر الفريق إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحافظ نابولي على الصدارة وحلم المدينة الجنوبية للحصول على لقب الإسكوديتو بعد أن حققه الفريق آخر مرة منذ 24 عامًا بقيادة أرجنتيني آخر، وهو الأسطورة مارادونا.


2- يوفنتوس يطارد لقبه بشراسة

مع البداية الضعيفة التي أدت إلى تقهقر الفريق ببداية الموسم، إلا أن حامل اللقب عاد وبقوة وبشكل أكثر شراسة عما كان عليه حتى في الموسم الماضي.
فوز البيانكونيري الساحق على أودينيزي برباعية نظيفة، قاد الفريق لتحقيق الانتصار العاشر على التوالي في آخر 10 جولات مع تسجيل 26 هدفًا بمعدل 2.6 في المباراة، واستقبلت شباكهم 6 أهداف، كل هذه السلسلة المميزة جعلته يتحول من النصف الأسفل لجدول الترتيب إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر.


3- سوبر هاندانوفيتش

لا أحد ينكر أن مستوى إنتر ميلان الهجومي غير جيد هذا الموسم، وهو ما أضر بوضع الفريق على قمة الترتيب في أكثر من مرة، مما كلفة القمة والتراجع للمركز الثالث، وقد تكون الأمور أسوأ من ذلك في حال عدم التدخل لتعديل هذا الأمر، لكن الوجه الأبرز للفريق هذا الموسم هو الشق الدفاعي المميز تماماً.
الفريق هو أقوى خط دفاعي في إيطاليا، ويقدم لاعبوه أداءً مميزًا دفاعياً، لكن الحارس هاندانوفيتش بالقطع هو الوجه الأبرز مع هذا التألق الدفاعي بتصدياته الهائلة.

إنتر وعلى الرغم من تعادله مع فريق أتلانتا وخسارته لنقطتين، إلا أن الحارس السلوفيني نجح في تقديم واحدة من أميز تصديات الموسم، ما لم تكن الأفضل على الإطلاق هذا الموسم، ليحرم أتلانتا من الفوز بالمباراة.


4- بداية ضعيفة لروما «سباليتي».. وعودة «البرنس» الهداف

لم تكن بداية المدرب سباليتي مع روما كما كانت منتظرة، فالفريق وجد نفسه مرة أخرى في نفس دوامة النتائج السلبية، وتعادل هذه المرة مع متذيل الترتيب بهدف لمثله على ملعبه الأولمبيكو، ليهدر الفريق 8 نقاط من آخر 5 جولات، ويبتعد عن صراع القمة بفارق 9 نقاط عن المتصدر.

من ملعب سان سيرو، حيث حقق ميلان انتصارًا هامًا على حساب فيورنتينا القوي، وشهد هذا الفوز عودة الغاني كيفن برنس بواتينج إلى الفريق مرة أخرى، بعد أن تعاقد معه النادي الإيطالي في صفقة انتقال حر، عقب تجربة فاشلة مع نادي شالكة الألماني انتهت بفسخ عقد اللاعب.
دخل اللاعب المباراة كبديل قبل نهايتها بربع ساعة تقريباً، ونجح بمجهود رائع من تسجيل هدف تأمين النتيجة ليقود الفريق لتحقيق فوز غال بهدفين دون مقابل.

مهاجم آخر عاد للكالتشيو وهو تشيرو ايموبيليهدف موسم 13/14، الإيطالي عاد لناديه القديم تورينو على سبيل الإعارة من فريقه الحالي إشبيلية الإسباني.
كل ما استلزم ايموبيليهو 9 دقائق لتسجيل اولى اهدافه مع تورينو، ليساهم في فوز الفريق بنتيجة 4-2 على حساب فروسينوني، ويحقق تورينو الفوز الأول منذ غياب 4 جولات بدون أي انتصارات، مع عودة هدافه السابق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كالتشيو 20.. نابولي يواصل حلمه بقيادة هيجواين واليوفي يطارده بشراسة (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق