اخر اخبار الرياضة .. بمشاركة محمد صلاح.. مصر تفوز على غينيا بثلاثية قبل افتتاح أمم أفريقيا 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فاز المنتخب الوطني على نظيره الغيني بنتيجة 3-1 خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما في إطار تحضيراتهما لخوض غمار فعاليات بطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف، أحرزه مروان محسن في الدقيقة 11 من تسديدة قوية، بعد تمريرة من عبدالله السعيد على حدود منطقة 18 للمنتخب الغيني.

وفي الشوط الثاني، دخل النجم محمد صلاح بديلاً لوليد سليمان في الدقيقة 61، أعقبه إحراز غينيا لهدف التعادل عن طريق المهاجم سوري كابا بعد استغلاله لتمريرة خاطئة من عمر جابر في الدقيقة 63.

بعد هدف التعادل، استطاع محمد صلاح تغيير مسار المباراة لصالح منتخبنا بعد أن ساهم في صناعة الهدف الثاني لأحمد على مهاجم المنتخب، حيث استلم محمد صلاح تمريرة من عمر جابر انفرد بها بحارس غينيا الذي رواغه ثم سدد الكرة التي ترتطم بالقائم ثم ترتد لأحمد على الذي سدد الكرة في المرمي الخالي محرزا الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 86 أحرز عمر جابر هدفاً ثالثاً من تسديدة قوية على يسار الحارس الغيني بعد تمريرة من محمد صلاح.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بمشاركة محمد صلاح.. مصر تفوز على غينيا بثلاثية قبل افتتاح أمم أفريقيا 2019 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق