اخر اخبار الرياضة .. نادال: استعدادات الموسم الجديد «مرضية»

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد لاعب التنس الإسباني رافايل نادال أن استعداداته للموسم الجديد «مرضية» للغاية، مشيرًا إلى أنه طوى صفحة موسمه الدرامي في 2015، الذي لم يشهد فوزه بأي لقب من بطولات «جراند سلام» للمرة الأولى خلال عقد كامل.

وقال المصنف الخامس عالميًا قبل أن يستهل مشواره، الثلاثاء، في بطولة أستراليا المفتوحة: «أنا راض لأن الأمور تسير في الطريق الصحيح الذي أريده، بعد ذلك يمكن للنتائج أن تتحسن أو تسوء ولكنني أشعر بالهدوء وينتابني شعور جيد أيضا لاستمراري في المنافسة وهذا أمر مهم في الوقت الراهن».

وأضاف: «تدربت كثيرا خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، لأن لياقتي البدنية سمحت لي بذلك، ولأنني لم أواجه مشكلات جسدية وامتلكت الشغف والدافع لأداء التدريبات».

وأنهى نادال، 29 عاما، مشواره في 2015 دون التتويج بأي من ألقاب بطولات «جراند سلام»، ليقع بعد ذلك فريسة للشكوك وعدم الاستقرار.

بيد أنه، قلل من أهمية هذا الأمر، حيث قال اللاعب الفائز بـ 14 لقبًا لبطولات «جراند سلام»: «لقد أنهيت الموسم في المركز الخامس وليس الـ50، لم أفز بلقب في جراند سلام ولم أفز بأي بطولة من بطولات ماسترز 1000 ولكنني أنهيت الموسم في المركز الخامس عالميا، لن اختتم الموسم في المركز الثاني أو الثالث طوال مسيرتي».

يذكر أن نادال فاز في الأشهر الـ12 الأخيرة بألقاب بطولات بوينس آيرس وهامبورج وشتوتجارت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نادال: استعدادات الموسم الجديد «مرضية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق