اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يحذر أي ناد من التفاوض مع «ريكو»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذر رئيس نادي الزمالك أي ناد آخر من التفاوض مع صلاح ريكو، مهاجم اتحاد الشرطة، باعتباره اتفق مع النادي الأبيض للانضمام إليه والانتظام في تدريباته خلال الأيام المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك أنه توصل إلى اتفاق مع مسؤولي الشرطة، وأنه لا صحة على رفض مسؤوليه انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

كان ريكو تواجد في منزل رئيس الزمالك بصحبة وكيليه سيد مصطفى وميدو حزين، ووقع اللاعب على استمارات تؤكد رغبته باللعب للأبيض.

وعقد أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعب أكد له حاجته إليه خلال المرحله المقبلة، وأنه حال انضمامه للأبيض سيكون اللاعب رقم واحد في مركز الوسط المهاجم.

وأوضح ميدو للاعب خلال الجلسة أنه كان في حاجه إليه عندما كان مديراً فنياً للإسماعيلي، وتقدم وقتها الدراويش لشرائه، لكن مسؤولي ناديه رفضوا الاستغناء عنه.

وأعرب ريكو عن استعداده لتقديم اعتذار لمسؤولي الزمالك وجماهيره حال الانضمام إلى صفوفه عما بدر منه تجاه جماهير النادي الأبيض، وقال: «سبق واعتذرت عما بدر مني، لكني مستعد لتجديد اعتذاري من أجل ارتداء الفانلة البيضاء».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يحذر أي ناد من التفاوض مع «ريكو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق