اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل الزمالك، الثلاثاء، معسكراً مغلقاً بالإسماعيلية، استعداداً لمواجهة المصرى، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

ووصف أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى، مواجهة الفريق البورسعيدى، خلال حديثه للاعبين، بأنها بمثابة مفترق طرق، ولابد من الفوز بنقاطها الثلاث فى ظل قوة المنافس.

من ناحية أخرى، علمت «المصرى اليوم» أن أحمد حسام «ميدو»، عقد عزومة عشاء للجهازين الفنى والإدارى، ضمت إسماعيل يوسف، وحازم إمام، انتهت بتنصيب إسماعيل يوسف، رئيساً لقطاع الكرة، ومشرفاً على الفريق، دون أن تكون له صلاحيات فنية أو إدارية.

من جانبه، طرح رئيس نادى الزمالك، مبادرة بأن تقام مواجهة الزمالك والمصرى تحت شعار «يوم الأخلاق الرياضية»، فى ظل العلاقة القوية التى تربط إدارة الناديين، وزمالة حسام حسن، المدير الفنى، لأحمد حسام، وحازم إمام، فى الزمالك، وهو ما يجعله مطمئناً أن المباراة ستخرج بأفضل صورة.

ووجه رئيس الزمالك رسالة عتاب إلى إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصرى، لاتهامه محمود عاشور بتعمد ظلم فريقه قبل مواجهة الزمالك. وقال رئيس النادى: «نادينا أول من اكتوى بنيران محمود عاشور، وطالب باستبعاده، فكيف يظلم المصرى من أجل الزمالك».

وأضاف: باعتبارى رئيساً للجنة الأندية، أرفض الموقف الضعيف لعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، فى أزمة مباراة الاتحاد، وكان لابد من إيقاف كل المخطئين، حتى لو الفريق بالكامل، وهو ما كان سيطبقه لو حدث الموقف نفسه مع الزمالك.

ورفض رئيس النادى تحديد عدد الجماهير المسموح بدخولها المباراة المقدر بـ25 فرداً، وأكد أن أى عدد من أعضاء النادى المحترمين سيدخلون المباراة لن تردعهم قرارات عامر حسين. وجدد تأكيده رفض خوض مباراة القمة فى استاد برج العرب، لكون الأهلى يتشاءم من بتروسبورت، مشيراً إلى أن الزمالك أخطر الجبلاية رسمياً بأنه لن يلعب، ووافق على خوض القمة فى ثلاثة ملاعب فقط «بتروسبورت، استاد القاهرة، الدفاع الجوى»، وأنه يرفض برج العرب.

وعن ضم الزمالك للاعب الزامبى، إيمانويل مايوكا، إلى صفوف الفريق، رغم مشاركته فى الدورى الإسرائيلى، قال رئيس النادى: «اللاعب لا يحمل الجنسية الإسرائيلية، ولا ينتمى للديانة اليهودية، ولعب بالدورى الإسرائيلى كمحترف وهو أمر لا يدينه»، مشيراً إلى أن الرئيس أنور السادات زار إسرائيل فهل ذلك يقلل من وطنيته، بالإضافة إلى أن محمد صلاح لعب فى تل أبيب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق