اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل مخطط الأهلي لإفساد صفقة انتقال «ريكو» للزمالك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشتعل الصراع بين الأهلى والزمالك على ضم صلاح ريكو، لاعب الوسط المهاجم بنادى اتحاد الشرطة، لأحد القطبين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، وفى الوقت الذى حصل فيه مسؤولو الزمالك على توقيع اللاعب على عقود انضمام للقلعة البيضاء فى منزل رئيس الزمالك قبل 4 أيام، فإن أحد مسؤولى الأهلى أجرى اتصالاً بـ«ريكو» طالبه بعدم الانتقال للأبيض لرغبة القلعة الحمراء فى الاعتماد عليه بداية من الموسم المقبل.

وعرض الزمالك على مسؤولى اتحاد الشرطة ضم ريكو مقابل إعارة محمد أبوجيل ورمزى خالد، المنضم حديثاً من الاتحاد السكندرى، بالإضافة إلى سداد مليونى جنيه، فيما أبدى مسؤولو الأهلى استعدادهم لزيادة المقابل المالى عن عرض الزمالك بمليونى جنيه. ورغم نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، علاقته بالتفاوض مع اللاعب، عبر الموقع الرسمى للنادى الأحمر، إلا أن أحد وكلاء اللاعبين- رفض ذكر اسمه- أكد تلقيه اتصالاً من مسؤول بجهاز الكرة بالأهلى يطلب فيه عدم انتقال ريكو للزمالك، تمهيداً لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء، وأغراه بمنحه مليونى جنيه فى الموسم.

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن أحد المسؤولين بالقلعة الحمراء طالب اللاعب بعدم الانتقال للأبيض، وأنه سيكون ضمن صفقات الأهلى خلال الموسم المقبل، على أن يحصل على مبلغ مالى لتأكيد الاتفاق بين الطرفين. وقال مسؤول أهلاوى لـ«ريكو»: «حسام غالى كبر، وإحنا محتاجينك مع عمرو السولية»، واستطرد قائلاً: «العقود التى وقعها اللاعب مع الزمالك كأن لم تكن، وتدين مسؤوليه لأن اللاعب مرتبط بعقد مع اتحاد الشرطة ولا يحق له التوقيع لناد آخر».

فيما حذر رئيس نادى الزمالك أى ناد آخر من التفاوض مع صلاح ريكو باعتباره اتفق مع النادى الأبيض على الانضمام إليه والانتظام فى تدريباته خلال الأيام المقبلة.

وأكد رئيس الزمالك أنه توصل لاتفاق مع مسؤولى اتحاد الشرطة، وأنه لا صحة لرفض مسؤوليه انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى. كان «ريكو» قد تواجد فى منزل رئيس نادى الزمالك بصحبة وكيليه سيد مصطفى وميدو حزين، ووقّع اللاعب على استمارات تؤكد رغبته فى اللعب للأبيض.

وعقد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعب أكد له فيها حاجته إليه خلال المرحلة المقبلة، وأنه فى حالة انضمامه للأبيض سيكون اللاعب رقم واحد فى مركز الوسط المهاجم، وأوضح «ميدو» للاعب خلال الجلسة أنه كان فى حاجه إليه عندما كان مديراً فنياً للإسماعيلى، وتقدم وقتها الدراويش بعرض لشرائه لكن مسؤولى ناديه رفضوا فى ذلك الوقت، فيما أبدى صلاح ريكو استعداده لتقديم اعتذار لمسؤولى الزمالك وجماهيره فى حالة الانضمام إلى صفوفه عما بدر منه تجاه جماهير النادى الأبيض، وقال: «سبق أن اعتذرت عما بدر منى، لكننى مستعد لتجديد اعتذارى من أجل ارتداء الفانلة البيضاء».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تفاصيل مخطط الأهلي لإفساد صفقة انتقال «ريكو» للزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق