اخر اخبار الرياضة .. بيسيرو يلحق بجاريدو.. ويلقى مصير أوليفيرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لحق البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق، للنادي الأهلي، بالإسباني جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي، بعد شهرين فقط من توليه مسؤولية الفريق الكروي الأول.

وكان الإسباني جاريدو، تولى مهمته مطلع يوليو 2014، خلفاً لفتحي مبروك، والذي تولى المهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، والذي تُوج الأحمر خلاله بلقب مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت المهمة الأولى لجاريدو مع الأهلي أمام فريق الرجاء بدور الثمانية لمسابقة كأس مصر، في الحادي عشر من يوليو، وفاز الفريق وقتها بهدف نظيف لعماد متعب وبلغ نصف نهائي المسابقة، قبل أن يخسر من سموحة في قبل النهائي بهدفين نظيفين.

وقضى جاريدو 308 يوما منذ توليه المهمة يوم 29 يونيو من 2014 حتى رحيله في مايو 2015.

ولقي جوزية بيسيرو، مصير مواطنه، أنطوني أوليفرا، المدير الفني الأسبق للأهلي، حيث كان الأهلي قد تعاقد مع أوليفيرا في 13 يوليو 2003، ولم يكمل أوليفيرا مع الفريق الأحمر سوى عدة شهور قليلة، ويعد أنطونيو أوليفيرا واحداً من أبرز المدربين الأجانب الذين فشلوا في تولي القيادة الفنية بالقلعة الحمراء، حيث لم يستمر البرتغالي شهورًا مع الأهلي وتمت إقالته بعد خسارته من الإسماعيلي 4/0 في البطولة العربية التي كان يشارك بها الأهلي وقتها.

ونجح أوليفيرا في قيادة فريق الأهلي للتويج بلقب كأس السوبر المصري في موسم 2003 بعد فوزه على الزمالك بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

بعدها تم تعيين فتحي مبروك مديرًا فنيًا مؤقتًا للأهلي، لحين التعاقد مع البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي بعدها لفترة ذهبية لن تنساها الجماهير الحمراء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بيسيرو يلحق بجاريدو.. ويلقى مصير أوليفيرا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق