اخر اخبار الرياضة .. مهرجان «رحيل المدربين» بالدوري.. بيسيرو ينضم للقائمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي فسخ التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب طلب المدير الفني الرحيل لتلقيه عرضًا من أحد الأندية الكبيرة أوروبيًا، وإسناد المهمة بشكل مؤقت لعبدالعزيز عبدالشافي.

وبات «بيسيرو» هو المدير الفني رقم «15» الذي يرحل عن منصبه منذ انطلاق مسابقة الدوري العام في الموسم الجاري 2015- 2016.

نستعرض من خلال التقرير التالي 14 مديراً فنياً سبقوا البرتغالي في الرحيل عن أنديتهم منذ انطلاق المسابقة.

الزمالك: «فيريرا- باكيتا»

المؤتمر الصحفي لتقديم فيريرا مدربًا للسد القطري - صورة أرشيفية

يهرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا ويعلن اعتذاره عن إكمال مهمته مديراً فنياً للزمالك، بسبب خلافات مع إدارة النادي، عقب 4 مباريات فقط قاد خلالها الأبيض هذا الموسم، لتتعاقد إدارة النادي مع البرازيلي باكيتا، والذي تمت إقالته عقب 5 مباريات فقط بسبب تراجع الأدء والنتائج للفريق، وبعد 29 يوماً بالتمام والكمال من إسناد المهمة له.

سموحة: «محمد يوسف»

محمد يوسف مدرب سموحة خلال مباراة سموحة وبتروجيت في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز بتروجيت بثلاثة أهداف للاشئ - صورة أرشيفية

وتقيل إدارة نادي سموحة، المدير الفني للفريق، محمد يوسف، عقب 3 جولات فقط من مسابقة الدوري العام، ليخلفه ميمي عبدالرازق في ترأس الجهاز الفني للفريق.

إنبي: «هاني رمزي»

هاني رمزي خلال مباراة إنبي والمصري - صورة أرشيفية

ويتقدم هاني رمزي، المدير الفني لفريق نادي إنبي، باستقالته، بحجة رفع الحرج عن إدارة النادي بعد تذبذب مستوى الفريق، ووجود بعض الخلافات مع مدير الكرة، عبدالناصر محمد، وذلك عقب خسارة البترولي أمام الزمالك بالجولة الثانية عشرة للمسابقة.

غزل المحلة: «جنيدي- حسن- خروب»

يعد فريق غزل المحلة هو الأكثر تغييراً للمديرين الفنيين منذ انطلاق المسابقة في موسمها الجاري، فالبداية كانت مع محمد جنيدي، الذي أقالته الإدارة عقب 3 جولات فقط من عمر المسابقة المحلية، ثم يأتي الدور على نبيل خروب، الذي لم اُقيل هو الآخر من منصبه، ثم أحمد حسن، نجم الفريق المحلاوي في عصره الذهبي، والذي لم يُرحم أيضاً من قرار الإقالة من جانب مسؤولي النادي.

وادي دجلة: «حمادة صدقي»

حمادة صدقي في المباراة الودية بين فريقي الرجاء وسموحة - صورة أرشيفية

وعلى الرغم من البداية الطيبة لوادي دجلة تحت قيادة حمادة صدقي، إلا أن الأمور تنقلب رأساً على عقب، ويفقد الفريق النقاط الواحدة تلو الأخرى، لتعلن إدارة النادي إقالة صدقي وتقديم الشكر له عقب 13 جولة مرت من عمر المسابقة.

الإسماعيلي: «ميدو»

أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك

بسبب خلاف مع إدارة النادي وقائد الإسماعيلي حسني عبدربه، يرحل أحمد حسام ميدو عن تدريب الدراويش، بعد 5 مباريات قاد خلالها الفريق بالمسابقة، ويعلن استقالته ويتجه لتدريب الزمالك.

الاتحاد السكندري: «مالدينوف»

مالدينوف، مدرب فريق الاتحاد السكندري - صورة أرشيفية

وتنزل خماسية الإسماعيلي في شباك الاتحاد السكندري كالصاعقة على جماهير زعيم الثغر، بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام، لتعلن إدارة النادي الأخضر إقالة المدير الفني البلغاري مالدينوف والتعاقد مع البرتغالي ليونيل بونيتش.

بتروجيت: «أحمد حسن»

أحمد حسن، مدرب بتروجيت خلال مباراة سموحة وبتروجيت في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز بتروجيت بثلاثة أهداف للاشئ - صورة أرشيفية

ويتقدم أحمد حسن باستقالته من القيادة الفنية لفريق نادي بتروجيت، رافعاً الحرج عن إدارة النادي البترولي، في ظل تراجع نتائج وأداء الفريق بشكل ملحوظ، ودخولها في مفاوضات مع أكثر من مدير فني من أصحاب الخبرة، ليسبق «الصقر» قرار إقالته من جانب الإدارة ويتقدم باعتذار عن إكمال المهمة مسلماً الراية للمخضرم طلعت يوسف.

اتحاد الشرطة: «خالد القماش»

خالد القماش، المدير الفنى لنادى اتحاد الشرطة - صورة أرشيفية

ويقرر مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة تقديم الشكر للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خالد القماش، عقب اهتزاز مستوى الفريق بشدة وسوء نتائجه في الجولات الست الأولى من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم، ليخلفه فتحي مبروك، المدير الفني السابق للأهلي.

المقاولون العرب: «حسن شحاتة»

حسن شحاتة، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، 8 فبراير 2015. - صورة أرشيفية

ويتقدم حسن شحاتة، المدير الفني لفريق نادي المقاولون العرب، باستقالته من تدريب الفريق، متلاشياً إقالته من قبل مسؤولي النادي، عقب التاريخ الحافل من الإنجازات على المستوى التدريبي، فيظهر ذئاب الجبل بلا طعم أو لون تحت قيادة «المعلم» ليضطر عن الاعتذار عن مهمته.

حرس الحدود: «عبدالحميد بسيوني»

عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق حرس الحدود، 7 يناير 2015. - صورة أرشيفية

وتجبر الهزائم المتتالية لفريق حرس الحدود، المدير الفني، عبدالحميد بسيوني، على تقديم استقالته من الجهاز الفني للفريق العسكري، لتبرم إدارة النادي تعاقداً مع أحمد أيوب لخلافة بسيوني.

- ولتبقى أندية المصري والداخلية ومصر المقاصة وطلائع الجيش وأسوان والإنتاج الحربي محافظة على الاستقرار الفني دون تغيير الأجهزة الفنية لها حتى الاّن، عقب خوض 15 جولة من عمر مسابقة الدوري العام للموسم الجاري.

أخبار متعلقة

  • photo

    صحف برتغالية: بيسيرو يتولى تدريب بورتو

  • photo

    بيسيرو يلحق بجاريدو.. ويلقى مصير أوليفيرا

  • photo

    محمد عبدالوهاب: بيسيرو رحل بـ«شياكة».. وأتمنى عودة مانويل جوزيه

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مهرجان «رحيل المدربين» بالدوري.. بيسيرو ينضم للقائمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق