عاجل

اخر اخبار الرياضة .. محمود علاء يعادل رقم ثنائي الأهلي وأسطورة المقاولون

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سجل محمود علاء، هدف انتصار فريقه الزمالك، في مواجهة المصري البورسعيدي، مساء أمس الخميس، بمنافسات الدوري الممتاز للموسم الجاري 2019-2020.

ورفع محمود علاء غلة أهدافه في مسابقة الدوري المصري عبر مشواره مع 3 أندية هي الزمالك ووادي دجلة والحرس للرقم 37، منهم 25 هدفاً بقميص الفريق الأبيض في المسابقة المحلية.

وعادل محمود علاء أهداف كل من هاني العجيزي وسيد حمدي، ثنائي الأهلي السابق بالدوري، كذلك عادل أهداف أسطورة المقاولون ناصر محمد علي، ولكل منهم 37 هدفاً.

علاء تساوى أيضاً مع عصام بهيج، نجم الزمالك السابق، والذي سجل هو الاّخر 37 هدفاً خلال رحلته بالدوري المصري.

وتفوق علاء على كل من عبدالفتاح الجارم نجم الاتحاد وعبده نصحي نجم الزمالك واللذان سجلا 36 هدفاً بمشوارهم في المسابقة المصرية.

ويفصل محمود علاء تسجيل هدفاً واحداً في الدوري من أجل التساوي مع كل من شريف أشرف مهاجم الزمالك السابق وعيد أحمد هداف الاتحاد السكندري، صاحبي الـ 38 هدفاً، وهدفين من أجل التساوي مع مروان محسن مهاجم الأهلي الحالي والذي أحرز بقميص النادي الأحمر وبتروجت والاسماعيلي في 39 مناسبة

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,875

  • تعافي

    47,182

  • وفيات

    4,930

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمود علاء يعادل رقم ثنائي الأهلي وأسطورة المقاولون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق