اخر اخبار الرياضة .. بالصور: نبيل معلول يقود تدريبات المنتخب السورى بـ «العصا»

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سلطت وسائل إعلام تونسية الضوء على الطريقة التى إتبعها نبيل معلول المدير الفنى للمنتخب السورى لكرة القدم، فى قيادتة وتعامله مع لاعبى المنتخب السورى خلال التدريبات الجماعية .

ونشر مدرب المنتخب السوري في صفحته الرسمية على «فيس بوك» مجموعة من الصور لطريقة تدريبه وتعامله مع لاعبي المنتخب السوري في الحصص التدريبية.

وظهر نبيل معلول وهو يحمل عصا معه يوجه بها اللاعبين وهو ما اثار استغراب البعض لكن في المقابل اثار اعجاب الكثيرين.

يذكر أن نبيل معلول مدرب منتخب سوريا لكرة القدم وصل إلى أخر شهر يوليو الماضي للإشراف على منتخب سوريا وهو ثالث منتخب يدربه بعد تونس والكويت . كما أن التونسى نادر داود هو مساعدا لنبيل معلول وقد سبق أن عمل إلى جانبه سواء خلال إشرافه على منتخب نسور قرطاج.

وينتظر ان يواجه المنتخب السوري بقيادة نبيل معلول وديا ثم ، وستكون مواجهة إيران ستكون في طهران في 3 سبتمبر المقبل أما مباراة العراق ستقام في "أربيل" في الثامن من الشهر نفسه.

يذكر أن المدرب التونسي نبيل معلول تعاقد مع الاتحاد السوري للاشراف على المنتخب الاول والهدف هو تاهيله الى نهائيات مونديال قطر 2022 .

ويشار الى أن معلول (57 عاما) تولى تدريب المنتخب التونسي في مناسبتين وقاده الى التاهل الى نهائيات كاس العالم في روسيا عام 2018، كما اشرف على تدريب المنتخب الكويتي خلال نهائيات كاس اسيا 2015 ، وعلى مستوى الاندية احرز نبيل معلول مع الترجي الرياضي ثلاثية تاريخية سنة 2011 (الكاس والبطولة وكاس رابطة ابطال افريقيا) الى جانب مشاركته مع الفريق في كاس العالم للاندية باليابان 2011 .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,875

  • تعافي

    47,182

  • وفيات

    4,930

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالصور: نبيل معلول يقود تدريبات المنتخب السورى بـ «العصا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق