اخر اخبار الرياضة .. زيزو لا يعرف الخسارة في قيادة الأهلي.. 540 دقيقة شاهدة على ذلك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسندت إدارة النادي الأهلي، منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، لعبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، بشكل مؤقت عقب إعلان رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو واتخذا قرار بإقالته عن منصبه.

ويستهل «زيزو» مهمته الجديدة مع الأهلي بمواجهة صعبة أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري العام بالموسم الحالي، في الولاية المؤقتة الثالثة له مع الفريق فيمنصب المدير الفني.

«المصري اليوم الرياضي» يستعرض كشف حساب «زيزو» خلال ولايتيه السابقتين في قيادة الأهلي، بلغة الأرقام، وهي على النحو التالي:

1 – ست مباريات قاد خلالها «زيزو»، الأهلي فنياً من خارج الخطوط، بواقع 5 مباريات بولايته المؤقتة الأولى وواحدة بالثانية.

2- الأهلي لم يتجرع طعم الخسارة خلال المباريات مع زيزو، حيث فاز في مواجهتين، أمام الحرس بولايته الأولى موسم 2010- 2011بنتيجة (2-1) وأمام الزمالك في مباراة تتويجه بالسوبر المصري 2015 -2016 بولايته الثانية، والفوز بنتيجة (3/2).

3 – التعادل وقع في 4 مباريات للأهلي في قيادة عبدالعزيز عبدالشافي، منهم تعادل سلبي أمام الزمالك و3 تعادلات إيجابية أمام المقاولون وسموحة (1-1) والاتحاد السكندري (2-2) وجيمعهم بالولاية الأولى في موسم 2010-2011.

4 – سجل لاعبو الأهلي 9 أهداف في 6 مباريات قادها زيزو فنياً، خلال الولايتين، وسكنت شباكه 7 أهداف.

5 – الولاية الأولى لزيزو استمرت لمدة 38 يوماً، فبدأت في الثالث والعشرون من نوفمبر 2010 وانتهت مع اليوم الأخير للعام ذاته، بينما لم تستمر ولايته المؤقتة الثانية سوى 9 أيام فقط بخوض مباراة وحيدة جاءت بلقب يُضاف لسجل بطولات الأهلي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. زيزو لا يعرف الخسارة في قيادة الأهلي.. 540 دقيقة شاهدة على ذلك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق