عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الجولة 22 من البرميرليج.. تعثر للمتصدر والوصيف و«السيتي» الرابح الأكبر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من النتائج المجنونة والمباريات المثيرة ودراما اللحظات الأخيرة، إلا أن كل هذا لم يُحدث أي تغيير كبير في جدول الترتيب سواء في المقدمة أو في المؤخرة.
أرسنال استمر في الصدارة بفضل حارسه بيتر تشيك، الذي قدم أداءً ممتازًا حرم به أصحاب الأرض، ستوك سيتي، من تحقيق فوز كان في متناول أيديهم لولا تألق الحارس التشيكي.
أرسنال تغلب على غياباته في هذا اللقاء، وخرج بتعادل مُرضي حافظ له على القمة، بينما ستوك سيتي استمر في مركزه السابع.

ليستر سيتي استمر في المركز الثاني وأهدر فرصة استعادة القمة، بعدما تعادل إيجابياً 1-1، وفشل في تجاوز عقبة متذيل الترتيب، أستون فيلا، في ملعب الفيلا بارك.

الرابح الأكبر من هذه الجولة كان مانشستر سيتي، الذي حقق فوزًا كاسحًا على حساب ضيفه، كريستال بالاس، بأربعة أهداف دون مقابل، نجح من خلال ذلك في الحفاظ على مركزه الثالث، وتذليل الفارق بينه وبين المتصدر إلى نقطة يتيمة.

كريستال بالاس تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، وفشل في التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي، واستمر الفريق في المركز الثامن من جدول الترتيب.

توتنهام كان افتتح الجولة بفوز كاسح على حساب سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
توتنهام حقق الانتصار الكبير بفضل تألق لاعبه كريستيان اريكسين الذي سجل هدفين في هذه المباراة، وحافظ الفريق على مركزه الرابع في جدول الترتيب بينما استمر سندرلاند في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من جدول الترتيب.

مانشستر يونايتد حقق فوز معنوي هام، عندما انتزع النقاط الثلاث من قلب ملعب الأنفيلد بفضل هدف قائده واين روني الذي رفع رصيده التهديفي في البرميرليج بقميص مانشستر يونايتد غلى 176 هدف، ليصبح اكثر لاعبي البرميرليج تهديفاً بقميص فريق واحد.
فوز مانشستر يونايتد حافظ على المركز الخامس للفريق وعلى قربه من معترك القمة المربع الذهبي، بينما هزيمة ليفربول ابقته في المركز التاسع وابعدته عن هذا الصراع.

نيوكاسل يونايتد حقق فوزًا هامًا بعد صيام 5 جولات متتالية بدون أي انتصارات.
الفوز جاء على حساب فريق ويست هام يونايتد، لينجح نيوكاسل في انهاء سلسة اللا هزيمة التي تمتع بها مؤخراً ضيفه اللندني والتي وصلت إلى 8 مباريات بدون هزيمة قبل ان ينجح نيوكاسل في إنهاء ذلك.
نيوكاسل استمر في المركز الثامن عشر، بينما ويست هام هبط للمركز السادس بعدما كان خامساً في بداية الجولة.

ساوثهامبتون واصل الأداء القوي وحقق انتصاره الثاني على التوالي والثالث في اخر خمس جولات.
هذه المرة جاء الإنتصار على حساب فريق ويست بروميتش البيون، ليرتقي ساوثهامبتون إلى النصف الأعلى من جدول الترتيب محتلاً المركز العاشر، بينما أصبح ويست بروميتش في المركز الثالث عشر.

افضل مباريات الجولة جاءت من قلب ملعب ستامفورد بريدج، وفيها شهدت نجاة تشيلسي من هزيمة محققة بعدما سجل قائده جون تيري هدف مثير للجدل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع.
جوس هيدنيك حافظ على سجله بدون خسائر مع تشيلسي، لكنه ايضاً فشل في تحقيق انتصاره الأول في البرميرليج من قلب ملعب ستامفورد بريدج وتعادل للمرة الثالثة على التوالي، ليستمر الفريق في المركز الرابع عشر، بينما الضيوف استمروا في المركز الحادي عشر بعد هذا التعادل.

بورنموث هزم نورويتش سيتي في معركة البقاء بالبطولة والهرب من دوامة الهبوط.
فوز بورنموث جاء كبير، قوامه ثلاثة اهداف ودون مقابل، ليحتل الفريق المركز الخامس عشر بفارق 3 نقاط عن مراكز الهبوط، بينما اصبح نورويتش سيتي في المركز السادس عشر على بعد نقطتين فقط من مراكز الهبوط.

سوانزي سيتي حقق فوز هام على حساب واتفورد بهدف نظيف، جعلت الفريق يبتعد عن مراكز الهبوط لجولة أخرى مستقراً في المركز السابع عشر.
واتفورد تلقى هزيمته الرابعة على التوالي ليتقهقر الفريق إلى المركز الثاني عشر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الجولة 22 من البرميرليج.. تعثر للمتصدر والوصيف و«السيتي» الرابح الأكبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق