اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. نقاط القوة والضعف بالأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية المباراة القوية المرتقبة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في ظل الإثارة والندية التي تمتاز بها لقاءات الفريقين التاريخية.

الفريقان يدخلان اللقاء بعد تعادلهما في الجولة السابقة، الأهلي تعادل أمام الداخلية بهدف لكل فريق، والإسماعيلي مع سموحة بهدفين لكل فريق.

الأهلي خاض حتى الآن في بطولة الدوري 12 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر اثنتين أيضًا، أحرز الفريق 22هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف.

نقاط القوة

بعد متابعة أهداف الفريق في البطولة حتى الآن ، فإن 32% من اهداف الفريق جاءت من كرات ثابتة، ركلات جزاء نفذها «السعيد» وضربات ركنية نفذها صالح جمعة، الذي يغيب عن اللقاء.

وبنفس النسبة 32% أهداف من عمق دفاع الخصم سواء بين قلبي الدفاع أو قلب الدفاع والظهير وظهرت بقوة في مباراة حرس الحدود من توغلات وليد سليمان، وإيفونا، ورمضان صبحي، وتصويبات من خارج المنطقة 4أهداف بالتساوي بين صالح جمعة والسعيد لكل منهما هدفين، و4 أهداف من كرات عرضية ثلاثة من الجبهة اليمنى صنعها السعييد ووليد ومحمد هاني، وهدف من اليسرى صنعه صبري رحيل.

نقاط الضعف

أما عن الأهداف التي استقبلها الفريق فجاءت 50% منها من كرات ثابتة سواء ركلات جزاء أو أخطاء أو ركنيات، و 40% من اختراقات من عمق دفاع الأهلي والمُلاحظ أن أغلبها من هجمات مرتدة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالأرقام.. نقاط القوة والضعف بالأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق