عاجل

اخر اخبار الرياضة .. إدارة المصري تخصص شاشات عملاقة للجماهير لمتابعة مباراة الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، الدعوة لجماهير المصري لمشاهدة المباراة التي تجمع الفريق الأول للكرة بالزمالك، في الثامنة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، وذلك عبر الشاشة العملاقة التي أعدتها إدارة النادي بالساحة المجاورة لملعب الهوكي، والتي شهدت استضافة الجماهير لعدة مباريات خلال الموسم الحالي.

ووجه «حلبية» الشكر لجماهير النادي الوفية، مشيداً بالمظهر الرائع الذي ظهرت به جماهير المصري خلال تجمع المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري، والذي ضرب الرقم القياسي في عدد الحضور منذ انطلاق تلك التجمعات مع مطلع الموسم الحالي، حيث شهد حضور العديد من العائلات لأول مرة، وكذلك شهد التجمع حضور العديد من السيدات والفتيات، وهو الأمر الذي جذب انتباه العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية تلك الاحتفاليات الرائعة التي تشهد تنسيقاً رائعاً بين إدارة النادي وجمهور المصري الذي يقدم للجماهير المصرية القدوة والمثل في مؤازرة فريقها، مكرراً مناشدته للجماهير المتوقع حضورها لمشاهدة المباراة بعدم استخدام الألعاب النارية حرصاً على سلامتهم في المقام الأول.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إدارة المصري تخصص شاشات عملاقة للجماهير لمتابعة مباراة الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق