اخر اخبار الرياضة .. رئيس اتحاد كرة اليد: الجمهور اللاعب رقم «1» في البطولة الأفريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد خالد حمودة، رئيس اتحاد اليد واللجنة العليا للبطولة الأفريقية التي تنظمها مصر، أن الجمهور سيمثل اللاعب رقم «1» في مباريات بطولة الأمم، مضيفاً أن اللجنة حريصة على تنظيم بطولة تليق باسم وتاريخ ومكانة الدولة المصرية داخل القارة الأفريقية والعالم بأجمعه.

وأبدى «حمودة» ارتياحه للتطور التدريجي الذي يراه في مستوى المنتخب من الناحية الفنية كل مباراة عما قبلها، موضحًا أن جميع اللاعبين والجهاز الفنى ليس لديهم سوى هدف واحد وهو إحراز لقب البطولة الأفريقية والتأهل إلى ريو دى جانيرو 2016.

وناشد «حمودة» الجماهير المصرية الحضور بكثافة إلى الصالة المغطاة من أجل مؤازرة المنتخب، مؤكدًا أن الجمهور هو العامل الأساسى لنجاح البطولة وخروجها في أفضل شكل ممكن.

وأوضح «حمودة» أنه تم تطوير الصالة المغطاة باستاد القاهرة بشكل سيبهر كل من سيتواجد في البطولة، مشيرًا إلى أنه تم تحديث وسائل الاتصال داخل الصالة بما يسهل مهمة الإعلاميين والمتخصصين في تغطية البطولة.

وأضاف رئيس اللجنة العليا أنه تم التعاقد مع مجموعة من الشركات الخاصة بوسائل المواصلات لتسهيل التنقل للمنتخبات المشاركة في البطولة مع وضع العلم الخاص بكل دولة على الأتوبيس الخاص بها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس اتحاد كرة اليد: الجمهور اللاعب رقم «1» في البطولة الأفريقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق