عاجل

اخر اخبار الرياضة .. خالد عبد العزيز: تنظيم بطولة اليد كلفنا 10 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف خالد عبدالعزيز عن تكلفة تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2016، والتي ستبلغ من 8 إلى 10 ملايين جنيه رصدتها الدولة، ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة، لافتاً إلى أن تنظيم البطولة سيكون جيداً للغاية، وأن هناك دعما يقدم من كافة الجهات في الدولة ورجال الأعمال لإنجاح ذلك الحدث الرياضي المهم.

وشدد وزير الرياضة على أن الشرطة المصرية ستتولى تأمين البطولة، على أن تتم الاستعانة بشركة أمن خاصة للتنظيم داخل الاستاد، لما لديها من خبرة في تنظيم دخول وخروج الجماهير بشكل جيد.

وأكد أن البطولة ستكون بمثابة عرس أفريقي، حيث إن البطولة لها العديد من المحاور، أهمها هي الناحية الفنية، حيث إن البطولة لها أبعاد تحفيزية، فهي مؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو، إضافة إلى بطولة كأس العالم بفرنسا 2017، كما أن الدولة تطمح للفوز باللقب السادس في تاريخ مصر.

وأتم بأن البطولة لها شق اقتصادي، ونطمح لتحقيق رواج للسياحة من خلال تلك البطولة القارية، فهذه البطولة ضخمة ومجمعة، ونحاول استغلال أداء المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم بقطر 2015، ونأمل في امتلاء جنبات الصالة الكبرى بالجماهير، على غرار ما تم في مونديال «الدوحة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. خالد عبد العزيز: تنظيم بطولة اليد كلفنا 10 مليون جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق