اخر اخبار الرياضة .. «النقاد الرياضيين» تتضامن مع رئيس اتحاد العاب القوي في أزمة اللجنة الأوليمبية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت رابطة النقاد الرياضيين، برئاسة محمد شبانة، وقوفها مع الدكتور وليد عطا، رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، بصفته عضوًا بالرابطة ونقابة الصحفيين، وذلك لحين انتهاء التحقيقات في الأزمة التي أثيرت مؤخراً مع اللجنة الأوليمبية المصرية، وأكدت رفضها الكامل لأي تجاوز من أي مسؤول مهما كان.

وأصدرت الرابطة بيانًا طلبت فيه من وزير الشباب والرياضة وأعضاء اللجنة الأوليمبية المصرية، عدم إصدار أي قرارات أو أحكام قبل إجراء تحقيق محايد شامل وعادل، كما تطالب رابطة النقاد الرياضيين بإيفاد مندوب عنها لحضور هذه التحقيقات كمستمع للاطمئنان على كل الإجراءات التي تحقق مبدأ الشفافية الكاملة وتحقق العدالة المطلقة.

وتصاعدت حدة الخلافات بين مجلس اللجنة الأوليمبية ووليد عطا، رئيس اتحاد ألعاب القوى، وانتقل الأمر إلى حرب شكاوى وبلاغات متبادلة، وأصدرت الأوليمبية بيانا جمدت فيه التعامل نهائيا مع وليد عطا وحرمانه من دخول اللجنة الأوليمبية مع إحالته للجنة القيم وشكواه إلى لجنة القيم بالأوليمبية الدولية، والاتحاد الدولى لألعاب القوى، ومنظمة «أسويف»، وذلك بعد المشادة الكلامية والتشابك بالأيدى بين وليد عطا وعلاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأوليمبية، وتسببت في إلغاء المؤتمر الصحفى المشترك بين الأوليمبية والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وتصاعدت الأزمة بعد اتهام مجلس الأوليمبية رئيس اتحاد ألعاب القوى باقتحام مكتب هشام حطب، رئيس اللجنة، ووضع مقعد خشبى أمام المكتب لمنع دخول وخروج أعضاء مجلس الإدارة، وهو ما انتهى باستدعاء الشرطة وتحرير محضر ضد رئيس ألعاب القوى، وفى المقابل رفض مجلس اتحاد ألعاب القوى في اجتماعه الطارئ، أمس، الإهانة التي تعرض لها رئيسه وليد عطا وأعلن رفض بيان اللجنة الأوليمبية وأكد مقاطعته جميع أنشطتها، وأن تعامله سيكون مع وزارة الرياضة فيما يتعلق بالأمور المالية، فيما تقدم وليد عطا بطلب للمجلس لطرح الثقة في مجلس الإدارة خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبلة، حيث إن تجديد الثقة فيه من قبل الجمعية التي انتخبته سيدعم موقفه ويفسد كل المؤامرات التي يتعرض لها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «النقاد الرياضيين» تتضامن مع رئيس اتحاد العاب القوي في أزمة اللجنة الأوليمبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق